رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بولونيا: قد نتعاقد مع إبراهيموفيتش في صفقة "عاطفية"

10:53 ص | الأحد 03 نوفمبر 2019
بولونيا: قد نتعاقد مع إبراهيموفيتش في صفقة "عاطفية"

إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي

فجر والتر ساباتيني المدير الرياضي لنادي بولونيا الإيطالي، مفاجأة مدوية بشأن احتمالية تعاقد ناديه مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وأوضح "ساباتيني"، في تصريحاته لوسائل الإعلام الإيطالية عقب مباراة فريقه أمام إنتر ميلان يوم أمس، أن اللاعب يود الانتقال إلى بولونيا لعلاقته القوية مع سينيشا ميهايلوفيتش، المدير الفني الحالي للفريق.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع النادي الأمريكي، بنهاية العام الجاري، ما يعني أن اللاعب يحق له الانتقال إلى أي ناد يرغب في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

المدير الرياضي لبولونيا: إبراهيموفيتش يريد دعم ميهايلوفيتش

وأضاف المدير الرياضي لبولونيا: "التوقيع مع إبراهيموفيتش ليس مستحيلًا كما يعتقد البعض، هو يريد ذلك من أجل سينيشا، وقد تتم الصفقة".

واختتم حديثه: "الصفقة إذا تمت ستكون عاطفية في المقام الأول، فإبراهيموفيتش يريد دعم ميهايلوفيتش المصاب بسرطان الدم، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق تلك الصفقة المجنونة". 

وكان فريق بولونيا قد تلقى هزيمة أمام ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكان ميهايلوفيتش، أعلن إصابته بمرض سرطان الدم في 13 يوليو الماضي، ليظل 43 يومًا نزيلًا في المستشفى لتلقي جلسات العلاج، قبل أن يقود فريقه في أول مباراتين بمسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري، ومن ثم تغيب بعدها لاستكمال رحلة علاجه، التي تخطى منها المرحلة الثانية حتى الآن.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز