رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: لا أشغل بالي بمباراة الريدز ومانشستر سيتي المقبلة

07:32 ص | الإثنين 04 نوفمبر 2019
يورجن كلوب: لا أشغل بالي بمباراة الريدز ومانشستر سيتي المقبلة

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه لا يفكر في مواجهته أمام نادي مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويستضيف نادي ليفربول في السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل نظيره مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من البريميرليج، في واحدة من المباريات المهمة لكلا الفريقين. 

ويدخل نادي ليفربول المباراة متصدرا بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة وفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر سيتي. 

وقال "كلوب"، خلال تصريحات عبر صحيفة "ميرور" البريطانية، إن لا يشغل تفكيره نهائيا بمباراة الفريق أمام نادي مانشستر سيتي، خصوصا أن الفريق على بعد مباراة مهمة أمام نادي جينك في دوري أبطال أوروبا. 

يورجن كلوب: لا أشغل بالي بمباراة مانشستر سيتي 

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول: "لم أفكر أبدا في مباراتي أستون فيلا ومان سيتي معا، لأنه ربما كنا نخسر مباراة أستون فيلا، لذلك نفكر على مباراة تلو الأخرى". 

وأردف: "أنا غير مهتم نهائيا بنتائج الفرق الأخرى في الدوري الإنجليزي، لم أسأل عنهم وليس لدي أي فكرة، فقط أركز مع فريقي.. ولدينا مباراة مهمة أمام جينك البلجيكي، ومن ثم مانشستر سيتي في الدوري، نعم مباريات مهمة، ولكن أستون فيلا أيضا كانت مباراة صعبة، وحققنا فوزا صعبا للغاية، والآن علينا أن نجمع قوانا من جديد من أجل التحديات المقبلة".