رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: محمد صلاح يشارك في مباراة جينك.. ولست مهتما بمانشستر سيتي

05:08 م | الإثنين 04 نوفمبر 2019
كلوب: محمد صلاح يشارك في مباراة جينك.. ولست مهتما بمانشستر سيتي

يورجن كلوب مدرب ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، إن لاعبه المصري محمد صلاح بخير، موضحا أنه لن يغيب عن لقاء جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كل لاعبي الفريق جاهزون لمباراة الغد ضد جينك البلجيكي، ما عدا جويل ماتيب وشكوردان شاكيري وناثان كلاين فهم مصابين وسيغيبون عن المباراة".

وأضاف: "جميع اللاعبين متاحين أمامي لخوض المباراة وليس هناك داعي للقلق، ونحن مستعدون لخوض المباراة وتحقيق الفوز، وإنه تحدي جميل ويمكن اعتبار ليفربول مرشح للفوز والتأهل بالمجموعة، وهو يعني أنه لديك فريق جيد، ليس أصعب تحدي ممكن أن تحصل عليه، فمن الواضح أنه علينا الزج بأقوى ما لدينا لمواصلة الفوز".

وعن تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي التي اتهم فيها ماني بالتمثيل، قال: "لست مهتما بالسيتي الآن، أنا متأكد أنه يتحدث فقط عن ساديو، لكن بصراحة لا أعلم كيف شاهد اللقطة وحكم على ماني، وتحدث عنها بعد انتهاء مباراتهم مباشرة بهذه السرعة، ساديو ليس غطاسا، كان هنالك التحام، ليست ركلة جزاء لكنه التحام".

وحول مانشستر سيتي والمواجهة المقبلة معه في الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "ليس لدي مزاج للتحدث عن السيتي إطلاقاً، من الممكن التحدث عن جينك أو نحن أو أي شيء باستثناء السيتي، مرة أخرى لا نفكر بمانشستر سيتي ولا حتى لاعبيه".

وواصل كلوب الحديث عن مجموعته في دوري الأبطال: "المجموعة ما زالت مفتوحة على كل الاحتمالات ونحن بحاجة للجميع، بإمكان جينك التأهل لليورباليج نعم، وهذا يعني أن لديهم أهدافاً ويجب احترامها، قصتنا بآخر سنتين كانت أننا كنا بقمة مستوانا عندما أردنا واحتجنا لذلك".

يورجن كلوب: لم أكن متأكدا من تسجيل ليفربول أمام أستون فيلا

وعن نتائج الفرق الأخرى، قال: "لست مهتماً للأمانة، فبعد مباراتنا على الفيلا بارك، أخبرني أحدهم بعد ساعة تقريباً بنتيجة السيتي، نعم لدينا معلومات عن جينك وسنعقد اجتماعاً بعد المؤتمر الصحفي ونقوم بالتدرب بعدها".

وعن مباراة أستون فيلا الماضية، قال: "بصراحة لم أكن متأكداً 100% أننا سنسجل على الفيلا لكن ما كنت متأكداً منه هو أننا سنحاول، الأهداف المتأخرة مهمة جداً، لا يهمني ما حصل بالمباراة، الأهم هو أن نحقق الفوز ولا أتوقع الكمال، عادة ما ندافع بشكل جيد أمام الكرات الثابتة، لكن الفيلا قام بعمل جيد وعلينا تقبل ذلك".

وعن الـVAR قال مدرب ليفربول: "جميعنا توقع تحسن واضح وما زلنا نؤمن أن هذا ممكن، هناك بعض المشاكل فمثلا في ألمانيا كانت صعبة بالبداية، لذا لا يمكننا الحُكم الآن، كل ما نريد هو الوضوح سواء لك أو عليك نريد القرار الصائب".

ويلتقي ليفربول نظيره جينك في تمام العاشرة، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.