رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام ينوي الاستئناف ضد قرار طرد سون هيونج في مباراة إيفرتون

08:28 ص | الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
توتنهام ينوي الاستئناف ضد قرار طرد سون هيونج في مباراة إيفرتون

سون هيونج مين لاعب نادي توتنهام

كشفت صحيفة إنجليزية أن نادي توتنهام ينوي التقدم باستنئاف من أجل رفع قرار طرد لاعب فريقه الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي حصل عليه خلال لقاء السبيرز أمام نادي إيفرتون، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتعرض الكوري الجنوبي إلى حالة طرد بعد تدخل قوي على لاعب نادي إيفرتون أندريه جوميز، والذي تعرض لكسر في الكاحل عقب هذا التدخل، في المباراة التي انتهت بتعادل كلا الفريقين بهدف لكل فريق. 

وأشهر الحكم في البداية البطاقة الصفراء في وجه سون هيونج مين، ولكن بعدما عاد إلى تقنية الفيديو "var" قرر أن يُشهر البطاقة الحمراء في وجهه. 

توتنهام يريد الاستئناف ضد طرد سون هيونج مين 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "جارديان" البريطانية، فإن نادي توتنهام ينوي التقدم باستئناف على قرار الطرد الخاص باللاعب لرابطة الدوري الإنجليزي، ليشارك اللاعب بشكل أساسي في المباراة المقبلة أمام نادي شيفيلد يونايتد. 

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يرى أن سون هيونج مين لا يستحق الطرد من المباراة، على الرغم من الإصابة المروعة التي تعرض لها جوميز، والتي تشير إلى أن اللاعب قد انتهى موسمه مع نادي إيفرتون هذا الموسم. 

وأشارت الصحيفة إلى أن طرد اللاعب الكوري الجنوبي يعرضه للإيقاف في 3 مباريات وليست مباراة واحدة نظرا للتدخل القوي على جوميز.