رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان ينفي وجود نية لاستبعاد جاريث بيل: شائعات سخيفة

03:46 م | الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
زيدان ينفي وجود نية لاستبعاد جاريث بيل: شائعات سخيفة

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

نفى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الشائعات التي طالته وزعمت تخطيطه للإطاحة بالويلزي جاريث بيل من صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد أن احتدمت أزمتهما خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "جالطة سراي" بدوري أبطال أوروبا، على تمسكه الشديد بخدمات جاريث بيل الذي يعد أهم ركائزه الأساسية في الوقت الحالي، في إشارة إلى أن ما تردد مجرد شائعات وصفها بالـ"سخيفة".

زيدان يتمسك ببقاء جاريث بيل

ويرغب زين الدين زيدان في الاحتفاظ بجهود لاعب المنتخب الويلزي حتى نهاية الموسم، من أجل قيادة الفريق إلى الوقوف على منصات التتويج بالبطولات من جديد، بعد أن أخفق في الحصول على لقب الدوري الإسباني الموسم المنصرم إضافة إلى دوري أبطال أوروبا التي ظفر بها 13 مرة طوال تاريخه.

وأبدى الفرنسي غضبه مما رددته الصحافة العالمية بشأن عدم مبالاته في إشراك جاريث بيل بالمباريات السابقة للفريق الإسباني رغم جاهزيته الكاملة وعدم معاناته من أي إصابات، وذلك قبل أن يتعرض لإصابة أجبرته على استبعاده الفترة الأخيرة أيضاً.

وأضاف: "الصحافة تتهمني بأنني غير عادل في اختياراتي للاعبين في تشكيل الفريق، علاقتي بجاريث بيل على ما يرام وجيدة جدا، وكل ما يتردد بشأن وجود أزمة غير صحيح، نتقابل بشكل دوري في تدريبات الفريق".

ويدخل الويلزي جاريث بيل دائرة اهتمام العديد من الأندية التي ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن ألمح إلى رغبته في الرحيل، ويأتي على رأسهم توتنهام وشنجهاي بالدوري الصيني.