رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. دورتموند يقلب تأخره أمام إنتر ميلان إلى فوز بثلاثية

12:11 ص | الأربعاء 06 نوفمبر 2019
بالفيديو.. دورتموند يقلب تأخره أمام إنتر ميلان إلى فوز بثلاثية

إنتر ميلان وبروسيا دورتموند

قلب فريق بروسيا دورتموند الألماني تأخره أمام إنتر ميلان بثنائية بيضاء إلى انتصار ثمين على العملاق الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول لفريق إنتر ميلان عن طريق الأرجنتيني لاوتار مارتينيز في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بعدما قاد هجمة مرتدة سريعة ليخترق منطقة جزاء دورتموند مراوغًا أكثر من لاعب ببراعة كبيرة ويسدد الكرة في النهاية في شباك الفريق الألماني الكبير.

وفي الدقيقة 40، نجح ماتياس فيتشينو في إضافة ثاني أهداف إنتر ميلان من تسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء فريق بروسيا دورتموند.

وفي الدقيقة 51، نجح أشرف حكيمي من تسجيل أول أهداف دورتموند من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 64 اخترق جوليان براندت منطقة جزاء إنتر ميلان من الجانب الأيسر ليطلق تصويبة قوية على يسار حارس مرمى الفريق الإيطالي الكبير، قبل أن ينجح أشرف حكيمي في التسجيل من جديد محرزًا هدف الانتصار لدورتموند في الدقيقة 77 من تصويبة من داخل منطقة جزاء الفريق الإيطالي.

بهذه الفوز، ارتقى بروسيا دورتموند للمرتبة الثانية بالمجموعة السادسة بعد وصوله إلى 7 نقاط، بينما توقف الإنتر عند 4 نقاط، ليتراجع للمرتبة الثالثة.