رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. توتنهام يقسو على ريد ستار برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

01:23 ص | الخميس 07 نوفمبر 2019
بالفيديو.. توتنهام يقسو على ريد ستار برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

توتنهام وريد ستار

نجح فريق توتنهام الإنجليزي، من تحقيق فوز عريض على مضيفه ريد ستار بلجراد الصربي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب ريد ستار.

والتقى الفريقان في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2019-2020، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وافتتح اللاعب الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو سلسلة أهداف فريقه في شباك الفريق الصربي، خلال الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول والمباراة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز 1-0.

وفي الدقيقة 57 من عمر الشوط المباراة، أضاف الكوري الجنوبي سون هيونج مين الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يرفض الاحتفال ويقوم بالاعتذار على تدخله العنيف على أندريه جوميز لاعب فريق أيفرتون في المباراة السابقة.

 

توتنهام وصيفًا للمجموعة الثانية بدوري الأبطال

بعدها بـ4 دقائق أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث لفريقه والهدف الثاني له في المباراة، مؤكدًا بذلك تفوق فريقه، إلا أن الدنماركي كريستيان إريكسن أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 85 من عمر المباراة التي شهدت اكتساح إنجليزي.

وكان السبيرز قد حقق فوزًا عريضًا على الفريق ذاته في مباراة الجولة الثالثة فيما بينهما، إذ انتصر حينها بخماسية نظيفة، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وبانتهاء مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، جاء فريق بايرن ميونخ على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما حل توتنهام ثانيًا برصيد 7 نقاط، قبل ريد ستار صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وحل أوليمبياكوس اليوناني رابعًا بنقطة وحيدة.