رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على نتائج وترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات الأربعاء

02:31 ص | الخميس 07 نوفمبر 2019
تعرف على نتائج وترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات الأربعاء

نتائج وترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

شهد اليوم، الأربعاء، 8 مواجهات نارية، بالجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في الجولة التي بدأت فعالياتها أمس، الثلاثاء، وانتهت مساء اليوم، الأربعاء، وشهدت تأهل العديد من الفرق للدور المقبل.

ونستعرض معكم نتائج وترتيب المجموعات بعد نهاية مباريات اليوم:

باريس يتأهل والريال يواصل المطاردة

حقق نادي باريس سان جيرمان، فوزاً سهلا على حساب ضيفه كلوب بروج البلجيكي، بهدف نظيف سجله المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 20 من أحداث اللقاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

 

وعلى الجانب الآخر، سحق ريال مدريد ضيفه جالطة سراي التركي بسداسية دون رد، سجلها البرازيلي رودريجو "هاتريك"، والفرنسي كريم بنزيما "هدفين"، وهدف سجله المدافع الإسباني سيرجيو راموس من ركلة جزاء.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، ليضمن بها تأهله للدور المقبل، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم كلوب بروج برصيد نقطتين، ويتذيل جالطة سراي جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

بايرن يخطف بطاقة الصعود.. وتوتنهام يتجاوز عقبة النجم الأحمر

خطف نادي بايرن ميونيخ الألماني التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة الأوروبية العريقة، بعدما حقق الفوز بثنائية في شباك أولمبياكوس في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، وسجل أهداف البايرن روبرت ليفاندوفسكي وإيفان بيرسيتش.

 

بينما سحق توتنهام مضيفه النجم الأحمر برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأخير، وسجل أهداف توتنهام لاعب الوسط الأرجنتيني لو سيلسو، والكوري سون هيونج مين بواقع هدفين، والدنماركي كريستيان إريكسن.

 

وتصدر بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة بعد نهاية مباريات اليوم، برصيد 12 نقطة مقابل 7 نقاط لتوتنهام في المركز الثاني بينما يحتل النجم الاحمر المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويتذيل أولمبياكوس الترتيب بنقطة واحدة فقط.  

التعادل يسيطر على نتائج المجموعة الثالثة

انتهت مباراتا الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة جميعها بالتعادل، بين فريقي مانشستر سيتي وأتالانتا، وشاختار ودينامو زغرب.

وتعادل فريق مانشستر سيتي مع نظيره أتالانتا على ملعب الأخير بهدف لمثله، حيث افتتح رحيم ستيرلنج أهداف المباراة لصالح السيتي في الدقيقة 7، قبل أن يتعادل ماريو باسليتش لأتالنتا في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

 

فيما تعادل فريقي شاختار ودينامو زغرب بثلاث أهداف لكل منهما، حيث ظلت النتيجة تشير إلى تقدم دينامو زغرب بثلاث أهداف مقابل هدف، حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إذ سجل شاختار هدفين في الدقيقة 93 و97.

 

وبذلك يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحل دينامو زغرب ثانيًا برصيد 5 نقاط، قبل صاحب المركز الثالث شاختار بنفس الرصيد من النقاط، ثم أتالانتا في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

يوفنتوس يواصل الصدارة.. وأتليتكو يتعرض للهزيمة

نجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على لوكوموتيف موسكو بهدفين مقابل هدف، آرون رامسي افتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 4، ليتعادل بعدها أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 12، قبل أن يحرز دوجلاس كوستا هدف الفوز في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

كما نجح باير ليفركوزن في الفوز على أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث أحرز توماس بارتي هدفًا في مرماه بالدقيقة 41، قبل أن يضيف كيفين فولاند الهدف الثاني لباير ليفركوزن في الدقيقة 54، وقلص ألفارو موراتا الفارق بهدف في الدقيقة 94.

وبذلك يواصل يوفنتوس صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد برصيد 7 نقاط، قبل لوكوموتيف موسكو الثالث برصيد 3 نقاط، والرابع باير ليفركوزن بنفس الرصيد من النقاط.