رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة 4 فرق.. إجراء قرعة السوبر الإسباني الإثنين المقبل

06:19 م | الخميس 07 نوفمبر 2019
بمشاركة 4 فرق.. إجراء قرعة السوبر الإسباني الإثنين المقبل

كأس السوبر الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم، موعد وتفاصيل قرعة بطولة السوبر الإسباني للموسم الحالي 2019-2020.

وذكر الاتحاد الإسباني، في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت، أن قرعة بطولة السوبر الإسباني ستقام في تمام الرابعة عصرا بتوقيت إسبانيا، الإثنين المقبل، من أجل معرفة مباراتي نصف النهائي والنهائي.

يشارك في بطولة كأس السوبر أربعة أندية لأول مرة في النظام الجديد الذي يتبعه الاتحاد الإسباني في هذه البطولة، ويلعب برشلونة باعتباره حامل لقب الدوري الإسباني، ويشارك فالنسيا باعتباره بطلا لكأس ملك إسبانيا، وثنائي مدريد، أتلتيكو مدريد، وصيف ترتيب الليجا في النسخة الماضية، وريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ومن المنتظر أن يقام نصف النهائي الأول، الثامن من يناير المقبل، على أن تقام المباراة الثانية في نصف النهائي الآخر، اليوم التاسع من الشهر ذاته، فيما تقام المباراة النهائية يوم 12 يناير بين الفريقين الفائزين في الدور نصف النهائي.

الاتحاد الإسباني يحدد موعد قرعة السوبر 

وكان برشلونة قد توج بآخر لقب في البطولة حينما نجح في الفوز على فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث نجح جيرارد بيكيه وعثمان ديمبلي في تسجيل أهداف برشلونة، ونجح سارابيا لاعب إشبيلية في تسجيل هدف إشبيلية، فيما شهد اللقاء حينها إهدار ركلة جزاء من قبل وسام بن بدر.

يذكر أن رئيس الاتحاد الإسباني، روبياليس، أكد في وقت سابق، أن السوبر سيكون عبارة عن ثلاث مباريات: مبارتين في نصف النهائي والمباراة النهائية، على أن تُقام جميع المباريات الثلاثة خارج إسبانيا، وسيتم خوض السوبر بنظامه الجديد بالسعودية، على أن يتم إعلان القرار بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقا لما ذكرته قناة "جول" الإسبانية.