رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بشكتاش يسقط أمام براجا بمشاركة النني.. وولفرهامبتون يهزم سلوفان براتيسلافا في الوقت القاتل

01:34 ص | الجمعة 08 نوفمبر 2019
بشكتاش يسقط أمام براجا بمشاركة النني.. وولفرهامبتون يهزم سلوفان براتيسلافا في الوقت القاتل

مباراة سبورتنج براجا ضد بشكتاش

حقق فريق سبورتنج براجا البرتغالي انتصارًا ثمينًا على ملعبه أمام ضيفه بشكتاش التركي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بلدية دي براجا"، بالجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

سجل ثلاثية الفريق البرتغالي كلًا من: جواو باولو دياش في الدقائق 14 و37 من الشوط الأول، ويلسون إدواردو في الدقيقة 81، بينما سجل تايلر بويد هدف بشكتاش الوحيد في الدقيقة 29 من زمن المباراة، وشهد اللقاء طرد جيرمان لينس لاعب بشكتاش في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، في الدقيقة 71 كبديل للتركي كارتال يلماز، ولكنه لم ينجح في مساعدة فريقه في العودة للمباراة.

في المقابل لم يدخل المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا في قائمة فريقه خلال تلك المباراة، وذلك بسبب غيابه للإصابة التي ستبعده لمدة 6 أسابيع عن الملاعب.

ودخل فريق بشكتاش المباراة بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: كاريوس. 

الدفاع: إيركين، أنديا، نيسال، فيدا.

الوسط: يلماز، بويد، لينس، أوزيعقوب

الهجوم: أوموت نايبر، جوفين. 

على الجانب الآخر، جاء تشكيل سبورتنج براجا في تلك المواجهة على النحو التالي:

إدواردو، سيكويرا، سانتوس، اندري هورتا، برونو دا سيلفا، ريكاردو إيسجايو، برونو فيانا، ريكاردو هورتا، بالينيا، جواو باولو دياش، فرنسيجو.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد سبورتنج براجا إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الحادية عشر من بطولة الدوري الأوروبي، فيما تذيل فريق بشكتاش المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

خيمينيز يمنح الذئاب هدف الثلاث نقاط

وفي إطار نفس المجموعة انتزع فريق وولفرهامبتون فوزاً صعباً من ضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو معقل فريق الذئاب الإنجليزي.

وسجل راؤول خيمينيز هدف فريقه الوحيد في الوقت القاتل، في الدقيقة 92 من أحداث اللقاء، ليرفع الفريق الإنجليزي رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق السلوفاكي عند 4 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات.