رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يهزم بارتيزان بثلاثية.. وروما يسقط أمام مونشنجلادباخ (فيديو)

01:35 ص | الجمعة 08 نوفمبر 2019
مانشستر يونايتد يهزم بارتيزان بثلاثية.. وروما يسقط أمام مونشنجلادباخ (فيديو)

مارسيال لاعب مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد انتصارًا كبيرًا على ضيفه بارتيزان بلجراد بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

سجل ثلاثية مانشستر يونايتد كلًا من: ماسون جرينوود في الدقيقة 22، وانتوني مارسيال في الدقيقة 33، وماركوس راشفورد في الدقيقة 49.

البداية كانت في الدقيقة 22 من زمن المباراة، عندما استلم المهاجم الإنجليزي الشاب ماسون جرينوود الكرة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مدافعي بارتيزان بلجراد بطريقة مبهرة قبل أن يطلق تصويبة قوية على يمين حارس مرمى الفريق الخصم، محرزًا الهدف الأول.

وفي الدقيقة 33، أضاف أنتوني مارسيال الهدف الثاني، بعدما نجح في مراوغة أكثر من مدافع من الفريق الخصم ليصبح بعد ذلك في مواجهة فردية مع حارس مرمى الفريق الصربي، ويضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

وفي الدقيقة 49 نجح ماركوس راشفورد في إطلاق رصاصة الرحمة، والهدف الثالث من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة 12، بينما توقف رصيد بارتيزان عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفي ذات الجولة من البطولة، سقط روما أمام مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة 2-1.

سجل ثنائية بروسيا مونشنجلادباخ كلًا من: فيدريكو فازيو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53، ماركوس تورام في الدقيقة 90، بينما سجل فيدريكو فازيو هدف روما الوحيد في الدقيقة 64.

بهذا الانتصار رفع بروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث من المجموعة العاشرة، فيما تجمد رصيد روما عند 5 نقاط في الوصافة.