رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب ألبا وعودة سواريز.. قائمة برشلونة لمواجهة سيلتافيجو

11:11 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019
غياب ألبا وعودة سواريز.. قائمة برشلونة لمواجهة سيلتافيجو

لويس سواريز مهاجم برشلونة

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة سيلتافيجو، والمقرر لها غداً السبت، على ملعب "كامب نو"، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وتشهد قائمة برشلونة غياب الظهير الأيسر جوردي ألبا، بسبب الإصابة، وقرر فالفيردي استدعاء الظهير الأيسر السنغالي موسى واجي بديلاً له، بينما عاد المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، لقائمة الفريق الكتالوني بعد الغياب عن مباراة سلافيا براج التشيكي، بسبب تعرضه للإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة سيلتافيجو كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، كليمنت لونجليه، موسى واجي، سيرجي روبيرتو وجونيور فيربو.

خط الوسط: إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثور ميلو، فرانكي دي يونج وآرتورو فيدال.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي ولويس سواريز.

برشلونة يطمح للعودة لطريق الانتصارات أمام سيلتافيجو

ويسعى برشلونة لحصد الفوز أمام ضيفه سيلتافيجو، للمحافظة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، والذي يتربع على عرشه حتى الآن برصيد 22 نقطة، بالتساوى مع فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد، ولكن يتفوق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف، وسجل برشلونة 29 هدفا بينما استقبلت شباكه 14 هدفا فقط.

ويأمل برشلونة في استعادة طريق الانتصارات مجدداً عبر بوابة سيلتافيجو، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام سلافيا براج التشيكي في مباراته الأخيرة بدوري الأبطال، كما تعرض لهزيمة مفاجأة في الجولة السابقة من الدوري الإسباني على يد ليفانتي بثلاثية مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يطمح سيلتافيجو لاستغلال تعثر الفريق الكتالوني خلال المباريات الأخيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، للهروب من منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط، وسجل الفريق 6 أهداف فقط بينما استقبل مرماه 20 هدفا.