رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيديو.. ريال مدريد يتصدر الليجا مؤقتاً وفالفيردي يحرز في رباعية إيبار

10:09 م | السبت 09 نوفمبر 2019
فيديو.. ريال مدريد يتصدر الليجا مؤقتاً وفالفيردي يحرز في رباعية إيبار

مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

سحق نادي ريال مدريد، مضيفه فريق إيبار، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بلدية إيبوروا، معقل فريق إيبار، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ثم ضاعف المدافع سيرجيو راموس، قائد الفريق، النتيجة بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20، قبل أن يختتم كريم بنزيما ثلاثية فريقه في الشوط الأول ويسجل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

وبدأ ريال مدريد بعد ذلك في اللعب بهدوء من أجل الاستمتاع وإراحة لاعبيه وكسب الثقة، حيث قام إيدن هازارد بلقطة مهارية رائعة في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول، بعدما راوغ مدافعي إيبار، وأرسل عرضية على طريقة "رابونا" لكن دفاع إيبار أبعدها قبل أن تصل إلى كريم بنزيما.

وسجل ريال مدريد الهدف الرابع عن طريق الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب الوسط الشاب في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد تمريرة سحرية من الكرواتي لوكا مودريتش، ليسددها فالفيردي على طريقة زميله الألماني توني كروس أرضية بقوة في الشباك.

إيبار يواصل التراجع وريال مدريد يتجاوز برشلونة مؤقتاً

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب الموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، بفارق نقطتين عن ريال سوسيداد صاحب المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة حامل لقب النسخة الأخيرة من الليجا، ويتبقى لريال مدريد مباراة مؤجلة أمام برشلونة في الكلاسيكو.

فيما تجمد رصيد فريق إيبار عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وسجل إيبار 14 هدفا بينما استقبلت شباكه 21 هدفا في الدوري حتى الآن.