رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روبرتسون يداعب صلاح: لا تقلق سأجدك (فيديو)

10:42 م | الأحد 10 نوفمبر 2019
روبرتسون يداعب صلاح: لا تقلق سأجدك (فيديو)

صلاح وروبرتسون

مازح أندي روبرتسون، ظهير ليفربول، زميله محمد صلاح عقب صناعة الهدف الثاني للنجم المصري في شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز الريدز 3 - 1 في قمة مباريات الدوري الإنجليزي.

وغرد روبرتسون، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مداعبا النجم المصري محمد صلاح قائلا: "لا تقلق.. سأجدك".

روبرتسون صنع هدفا مثاليا للنجم المصري محمد صلاح، بعد عرضية متقنة من الجانب الأيسر لينقض عليها مو برأسه في شباك الحارس إيدرسون معلنا عن الهدف الثاني لليفربول.

وأكرم ليفربول المتصدر وفادة ضيفه ومطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسمين الأخيرين عندما تغلب عليه 3 - 1، اليوم، على ملعب "أنفيلد رود" في ليفربول في قمة وختام الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي فابينيو في الدقيقة 6، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 13، والسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51، أهداف ليفربول، في حين أحرز البرتغالي برناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الوحيد.

ويعتبر الفوز هو الحادي عشر لليفربول هذا الموسم، بعدما حافظ على سجله خاليا من الخسارة معززا موقعه في الصدارة برصيد 34 نقطة مبتعدا بفارق ثماني نقاط أمام مطارديه الجديدين ليستر سيتي وتشيلسي الفائزين على أرسنال وكريستال بالاس بنتيجة واحدة 2 - صفر على التوالي.

في المقابل، مُني مانشستر سيتي بخسارته الثالثة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 25 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع بفارق تسع نقاط خلف ليفربول.