رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل مازال صلاح مصابا؟.. صورة تثير قلق الجماهير بعد نهاية لقاء ليفربول والسيتي

11:41 م | الأحد 10 نوفمبر 2019
هل مازال صلاح مصابا؟.. صورة تثير قلق الجماهير بعد نهاية لقاء ليفربول والسيتي

صلاح ضد مانشستر سيتي

أثارت صورة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، عقب نهاية مباراة الريدز ضد مانشستر سيتي، مساء اليوم، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، قلق الجماهير على اللاعب العالمي.

وانتشرت صورة للنجم المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحتضن مدربه الألماني، وأظهرت الصورة أن صلاح يضع كمادات ثلج على قدمه اليسرى، عقب نهاية المباراة.

وتعرض صلاح للإصابة في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من البرازيلي فيرناندينيو، لاعب وسط مانشستر سيتي، وسقط صلاح على الأرض، لتلقي العلاج ثم عاد واستكمل اللقاء.

وكان صلاح قد عانى من إصابة في الكاحل، بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، ليغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حيث يحرص يورجن كلوب على الحفاظ على سلامة النجم المصري وجاهزيته، ولكن من الواضح أن اللاعب المصري يتحامل على نفسه من أجل مساعدة فريقه في هذا الوقت الصعب من الموسم.

وتألق صلاح في اللقاء، حيث سجل هدف فريقه الثاني، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، برأسية متقنة بعد عرضية من زميله الأسكتلندي أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر للريدز.