رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يمازح صحفيا أخطأ في اسم جوارديولا.. ويتحدث عن تقنية الـ VAR (فيديو)

06:00 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
كلوب يمازح صحفيا أخطأ في اسم جوارديولا.. ويتحدث عن تقنية الـ VAR (فيديو)

يورجن كلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أن تقنية الفيديو "VAR" لن تساعد في القضاء على حالة الجدل المثار حول القرارات التحكيمية.

وقال الألماني يورجن كلوب على هامش تواجده خلال مؤتمر مدربي فرق النخبة في أوروبا: "بالتأكيد قد تكون هناك بعض التحسينات على تقنية الفيديو خلال المرحلة المقبلة، ولكنها لن تكون كافية لتوفير الدقة اللازمة عليها بنسبة 100%، والجميع يعلم ذلك بكل تأكيد".

وتابع: "يجب إدخال بعض التحسينات على تقنية الفيديو، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم لديه رؤية جيدة والعديد من الأفكار المثالية لتطوير تلك التقنية على النحو الأمثل".

وأضاف: "لا يزال هناك بعض الأخطاء التي تسبب فيها تقنية الفيديو حتى الآن، لأن هذا الأمر يتحكم فيه البشر بشكل كبير، ولا يوجد بيننا شخص كامل بكل تأكيد، وبالتالي هامش الخطأ لا يزال موجودًا، في الوقت الذي يريد فيه الجميع القرارات الصحيحة فقط".

 ووجه أحد الصحفيين سؤالا لكلوب حول ما إذا كان قد تحدث مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عقب انتصار الريدز على السيتي بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي ليرد "كلوب" على الصحفي الذي أخطأ في نطق اسم بيب قائلًا: من هو بيبي؟.. هل تقصد بيب جوارديولا؟، قبل أن ينظر المدرب الألماني خلفه ويمازح الصحفي قائلًا: بيب أت الآن.