رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب ليفربول السابق: زوجة كلوب وراء رفضه تدريب مانشستر يونايتد

07:52 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
لاعب ليفربول السابق: زوجة كلوب وراء رفضه تدريب مانشستر يونايتد

يورجن كلوب

أكد مدافع فريق ليفربول السابق، فيل طومسون على أن زوجة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز منعته من تولي الإدارة الفنية لفريق مانشستر يونايتد قبل توليه القيادة الفنية لفريق ليفربول.

وقال طومسون في حديثه للقناة الثانية بالتلفزيون النرويجي: كنت قد أجريت حوارًا سابقًا مع كلوب لشبكة سكاي سبورتس، وقلت له أنه قد خُلق لقيادة فريق ليفربول.

وتابع "طومسون" حديثه، عقب سؤالي له قال "كلوب" لماذا تقول هذا؟ لقد كنت قريبا من تولي المهمة الفنية لفريق مانشستر يونايتد، قبل أن تقاطع زوجة كلوب هذا الحديث، وتقول: هذا ليس صحيحًا.

وأضاف "طومسون" عندما تعاقد يورجن كلوب مع ليفربول، وعقب وصوله إلى المدينة من أجل إتمام تعاقده مع الفريق، قالت زوجته أن هذا هو العرض الصحيح.

وأردف "طومسون": هناك شيء غريب حقًا.. يبدو وأن ليفربول وكلوب قد خلق لبعضهما البعض.

يذكر أن كلوب قد نجح في قيادة فريق ليفربول للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، هذا بالإضافة إلى احتلال وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي، كما قاد الريدز أيضًا للتتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي الموسم الجاري، كما نجح في قيادة الفريق الإنجليزي الكبير للتربع على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في الموسم الحالي، وذلك بفارق 8 نقاط كاملة عن الوصيف ليستر سيتي.