رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"ماركا" تهاجم رونالدو: تصريحاتك تناقض أفعالك.. ويجب أن تتواضع مع عائلتك في يوفنتوس

01:49 م | الأربعاء 13 نوفمبر 2019
"ماركا" تهاجم رونالدو: تصريحاتك تناقض أفعالك.. ويجب أن تتواضع مع عائلتك في يوفنتوس

رونالدو لاعب يوفنتوس

فتحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بسبب التصريحات التي خرج بها قبل أيام، ليتغنى فيها بالحياة في إيطاليا والأجواء العائلية التي يعيشها رفقة فريقه الجديد بعد الرحيل عن ريال مدريد.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية المفارقة الغريبة التي ظهرت في تصرفات رونالدو بالمقارنة مع تصريحاته عن ناديه الجديد، خاصة بعد الغضب الشديد الذي بدا على وجهه عقب استبداله في آخر مباراتين من قبل مدربه ماوريسيو ساري، الذي رأى أن مستواه لم يكن الأفضل ليعتمد عليه طوال المباراة.

ماركا تنتقد تصرفات رونالدو الأخيرة

وأشارت الصحيفة، إلى أن غضب رونالدو ومغادرته للملعب بعد أن رفض الجلوس على دكة البدلاء إلى جانب زملائه، يتنافى مع تصريحاته بأنه يعيش أفضل لحظات في مسيرته وسط زملائه الذين يشعر بجانبهم بالراحة والانسجام الشديد، خاصة أنها تتسم بالتواضع، وهو الأمر الذي لم يشعر به في ريال مدريد. 

يشار إلى أن الدون البرتغالي رفض استكمال المباراة من على دكة البدلاء لمؤازرة زملائه في الفريق بعد استبداله خلال المباراتين السابقتين، وقرر التحرك إلى غرفة خلع الملابس تعبيرًا عن غضبه الشديد لخروجه من الملعب قبل نهاية المباراة. 

ووجهت الصحيفة انتقادات لـ"صاروخ ماديرا" بسبب تصرفاته الأخيرة، في إشارة إلى أن عليه التواجد وسط عائلته التي اعتبرها أفضل من ريال مدريد، رغم استمراره رفقتهم فترة بلغت 9 سنوات، مشيرة إلى أنه كان عليه إظهار حبه الذي تحدث عنه في تصريحاته السابقة، ونصحته بالتحلي بالتواضع باعتباره قدوة يحتذى بها.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان