رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسماعيل ديالو: دفاع زامبيا قوي.. بس إحنا الأفيال

01:36 م | الخميس 14 نوفمبر 2019
إسماعيل ديالو: دفاع زامبيا قوي.. بس إحنا الأفيال

المؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار وزامبيا

أبدى إسماعيل ديالو لاعب منتخب كوت ديفوار الأوليمبي، جاهزيته لمواجهة نظيره زامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، في ظل احتفاظ جميع منتخبات المجموعة الثالثة بفرصتها في التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وأكد ديالو في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "زامبيا"، على أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن جميع الأندية تبحث عن الهدف ذاته وهو حسم التأهل للدور التالي، ما سيزيد من حدة المنافسة، مشدداً على ثقته بقدرة الفريق في خطف الثلاث نقاط الحاسمة.

وأضاف: "جميعنا في البطولة نقدم أفضل مستوى لديهم، هناك كل لاعب لديه فرصة ليكون نفسه، وبالفعل تابعت طريقة لعب منتخب زامبيا، الذي يمتلك خطا دفاعيا قويا للغاية، يلعب بشكل جماعي ومتجانس، سنحترم قوتهم ولكننا الأفيال سنحضر من أجل التأهل فقط".

ويجدر بالإشارة إلى أن منتخب كوت ديفوار يستعد لمواجهة زامبيا، في المباراة المقرر لها غداً، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ويدخل منتخب الأفيال اللقاء وهو محتلاً المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما نظيره الزامبي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، في الوقت الذي يحتل فيه جنوب أفريقيا المركز الأول بأربع نقاط، ويأتي المنتخب النيجيري في المركز الثاني بثلاث نقاط.