رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة تبعد كوستا عن أتلتيكو مدريد لمدة غير معلومة

02:01 م | الخميس 14 نوفمبر 2019
الإصابة تبعد كوستا عن أتلتيكو مدريد لمدة غير معلومة

كوستا لاعب أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تعرض لاعبه دييجو كوستا لإصابة قوية على مستوى الرقبة، ستغيبه لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق، بعد أن خضع اللاعب للفحوصات الطبية.

وذكر الروخي بلانكوس في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الرسمي، أن الفحوصات الطبية كشفت عن إصابة اللاعب بانزلاق في الرقبة، ما سيمنعه من التواجد مع أتلتيكو مدريد خلال المباريات المقبلة، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

كوستا يخرج من حسابات سيميوني

وبذلك سيخرج دييجو كوستا من حسابات دييجو سيميوني مدرب الفريق الإسباني، خلال مباريات الفريق المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة غرناطة، والمقرر لها بعد انقضاء فترة التوقف الدولي التي أقرتها فيفا، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وحسب ما ذكرت بعض التقارير الصحفية، فإن كوستا قد يخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي قد يغيبه لفترة تتخطى الستة أشهر، ما بدروه سيهدد مشاركته مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويعد كوستا من العناصر الأساسية في تشكيل سيميوني خلال الفترة الماضية، رغم تراجع مستواه وتكرر إصابته بشكل كبير في المواسم الماضية، ليظهر في 15 مباراة مع الروخي بلانكوس، وينجح في تسجيل هدفين ويصنع آخر.