رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. صلاح مهدد بالغياب عن مونديال الأندية.. وهنري يتولى تدريب فريق كندي

12:15 ص | الجمعة 15 نوفمبر 2019
النشرة الأوروبية.. صلاح مهدد بالغياب عن مونديال الأندية.. وهنري يتولى تدريب فريق كندي

محمد صلاح

استمرارا للخدمات التي يقدمها "الوطن سبورت" للقراء، نقدم لكم النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تقدم مساء وصباح كل يوم، حول أبرز الأحداث في كرة القدم الأوروبية، والإطلاع على نتائج المباريات، وتصريحات المدربين، وأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

محمد صلاح مهدد بالغياب عن ليفربول لمدة طويلة

أكد موقع "ريد ليفربول" الإنجليزي، أن المخاوف تزداد داخل صفوف الريدز، عقب إصابة الفرعون المصري محمد صلاح، التي قد تبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وقال الموقع نقلاً عن شبكة "سكاي سبورتس"، أن "صلاح" سيحصل على إجازة طويلة من النادي من أجل إعادة تأهيله، ولم يحدد الريدز موعد عودة الفرعون.

وأشار الموقع إلى أن "صلاح" مهدد بالغياب عن مباريات هامة للفريق الإنجليزي، ضد كلا من: كريستال بالاس، برايتون، إيفرتون، وبورنموث في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لمواجهتي نابولي الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا.

        

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإنجليزي، هنري جاكسون، إلى أن مشاركة صلاح في كأس العالم للأندية أصبحت محل شك، حال عدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

هنري يخوض تجربته التدريبية الثانية بالدوري الكندي

أعلن نادي مونتريال إمباكت الكندي، تعيين الفرنسي تييري هنري، مديرًا فنيًا للفريق، لمدة عامين، على أن ينتهي عقده في 2022.

ويلعب فريق مونتريال إمباكت الكندي، ضمن منافسات الدوري الكندي والأمريكي لكرة القدم.

وبدأ "هنري" صاحب الـ42 عامًا، مسيرته التدريبية من بوابة فريق موناكو الفرنسي، في أكتوبر 2018، وقاد الفريق في 20 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 5 مباريات، فيما تعادل في 4 لقاءات، وخسر في 11 مباراة، وبسبب سوء النتائج، تمت إقالة الأسطورة الفرنسية من تدريب موناكو، مطلع عام 2019.

مارتشيلو ليبي يستقيل من تدريب منتخب الصين

أعلن الإيطالي المخضرم مارتشيلو ليبي، استقالته من تدريب المنتخب الصيني، وذلك عقب خسارة الفريق من سوريا اليوم الخميس بنتيجة 2-1، بالتصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 المشتركة.

وقال "ليبي"، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الصين وسوريا: "إذا قمت بقيادة فريق مثل هذا فسوف أربح بكل تأكيد أموالًا طائلة من وراءهم، لذا لا أريد سرقة أموالهم، وسوف أتقدم باستقالتي على الفور ولن أتراجع عن قراري".

وتابع: "إذا لعب أي فريق بنفس الطريقة التي لعبنها بها اليوم، بدون أي روح أو مسؤولية، وبنفس الشعور بالخوف الذي أصاب اللاعبين اليوم، ودون خلق أي فرصة حقيقة في المباراة، فإن هذا الأمر يعني أن المدرب لا يقوم بعمله الحقيقي على أكمل وجه".