رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في الميركاتو الشتوي.. 3 بدائل محتملة لتعويض صلاح وفيرمينو في خطة كلوب الجديدة

12:00 م | الأحد 17 نوفمبر 2019
في الميركاتو الشتوي.. 3 بدائل محتملة لتعويض صلاح وفيرمينو في خطة كلوب الجديدة

محمد صلاح لاعب ليفربول

يسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، لتدعيم خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل توفير البدائل المناسبة للثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

ويأمل كلوب، في تدارك أزمة غياب المصري الدولي محمد صلاح، بداعي إصابته بكدمة قوية في الكاحل، خاصة في ظل الغموض الذي يحيط بموعد عودته مرة أخرى إلى الملاعب، ومع ارتباط اسمه بعدد من أندية القمة في الدوريات الأوروبية الكبرى، إضافة إلى تراجع مستوى المهاجم البرازيلي فيرمينو، في اللقاءات الأخيرة.

ووضع الألماني يورجن كلوب خطة لتدعيمات الميركاتو الشتوي المقبل، تعتمد بشكل كبير على تعديل مركز الهجوم للريدز، مع احتمالية غياب محمد صلاح لفترة كبيرة عن المشاركة مع الفريق، بسبب تفاقم إصابته، حسب ما ذكرت تقارير صحفية.

3 أهداف على رادار ليفربول لتعويض صلاح

ودخل الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني، حسابات ليفربول بقوة خلال الفترة الماضية، إذ يرغب بطل دوري أبطال أوروبا في التعاقد مع اللاعب الألماني، خلال موسم الانتقالات الشتوية، والذي يعد أحد الأعمدة الأساسية في حسابات مدربه، إذ استطاع أن يسجل 15 هدفا خلال 17 مباراة شارك فيها رفقة فريقه، كما أبرزته شبكة "بليتشر ريبورت" الأمريكية.

ويعد الاسكتلندي ريان فيرزر، جناح بورنموث الإنجليزي، هو الهدف الثاني في قائمة البدائل المحتملة للفرعون، من أجل تدعيم خط هجومه بتشكيل مكون من البدائل القوية، في حال قرر أحد نجومه الرحيل لأي من الأندية التي ترغب في ضمه خلال الانتقالات الشتوية، حسب ما ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

أما الإيطالي لورينزو إنسيني، مهاجم نابولي الإيطالي، فيأتي على رأس اهتمامات مدرب ليفربول، مستغلاً رغبة اللاعب في الرحيل عن فريقه الحالي، بسبب عدم منحه الفرصة الكاملة للمشاركة مع الفريق الإيطالي، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

يشار إلى أن محمد صلاح تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته أمام ليستر سيتي مطلع شهر أكتوبر الماضي، قبل أن يشارك مرة أخرى أمام مانشستر سيتي دون اكتمال مرحلة التعافي بشكل كامل، ما أدى إلى تفاقم الإصابة وخروجه من حسابات حسام البدري، مدرب المنتخب الوطني لمبارتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان