رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يفتقد خدمات رودريجيز 15 يوما بسبب الإصابة

08:00 م | الأحد 17 نوفمبر 2019
ريال مدريد يفتقد خدمات رودريجيز 15 يوما بسبب الإصابة

جيمس رودريجيز

كشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، عن مدة غياب الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب ريال مدريد، عن الملاعب، بسبب الإصابة في أربطة الركبة.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن إصابة رودريجيز في أربطة ركبته اليسرى، وسيضطر للغياب عن الملاعب لمدة 15 يوما.

وكان الاتحاد الكولومبي قد أعلن استبعاد رودريجيز من مواجهتي بيرو والإكوادور، بعد أن اشتكى اللاعب من آلام في الركبة اليسرى، خلال مشاركته في التدريبات.

وأشارت إلى أن النجم الكولومبي تعرض لإصابة مماثلة عام  2018 في شهر أكتوبر، عندما كان يتواجد مع بايرن ميونخ، وغاب على أثرها لمدة 40 يومًا.

واشتكى جيمس من آلام في الركبة اليسرى، خلال مشاركته في مران كولومبيا، الخميس الماضي، ليصدر الاتحاد الكولومبي على أثرها بيانًا نُشر على الموقع الرسمي للاتحاد المحلي، قال فيه: "بعد إجراء الفحوصات الطبية لخاميس رودريجيز، تقرر بالاتفاق مع ريال مدريد، استبعاد اللاعب من صفوف المنتخب وعودته إلى ناديه، حيث لن يُشارك ضد بيرو والإكوادور".

ولم تكن إصابة الكولومبي هي الأزمة الوحيدة بالنسبة للفريق الملكي، إذ إن غيابه حتى نهاية الموسم سيصعب من مهمة تسويقه أو بيعه بمقابل مادي كبير، خصوصا أن عقده مع ريال مدريد سنتهي في صيف 2021، ما سيجعل اللاعب حرًا بعد انتهاء تلك الفترة؛ ليصبح متاحا دون مقابل للأندية الراغبة في ضمه.

وشارك رودريجيز في 9 مباريات برفقة ريال مدريد هذا الموسم، ولم يفلح سوى في تسجيل هدفين وصناعة آخر.