رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجلترا تسحق كوسوفو برباعية نظيفة.. وبلغاريا تهزم التشيك بصعوبة (فيديو)

09:03 م | الأحد 17 نوفمبر 2019
إنجلترا تسحق كوسوفو برباعية نظيفة.. وبلغاريا تهزم التشيك بصعوبة (فيديو)

ماركوس راشفورد مهاجم المنتخب الإنجليزي

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً سهلاً على حساب مضيفه منتخب كوسوفو، برباعية نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب فاضل فوكري، في مدية بريشتينا بكوسوفو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى "يورو 2020".

وتقدم المنتخب الإنجليزي في الشوط الأول من خلال لاعب الوسط هاري وينكس، في الدقيقة 32 من زمن المباراة، ليضاعف هاري كين النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني.

وسجل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، الهدف الثالث لصالح إنجلترا، في الدقيقة 83 من أحداث اللقاء، بعد تمريرة من زميله رحيم سترلينج العائد للتشكيل بعد استبعاده في المباراة الماضية، ثم اختتم ميسون ماونت لاعب تشيلسي رباعية منتخب بلاده في الدقيقة 90، بعد خطأ فادح من دفاع كوسوفو استغله هاري كين ليمرر الكرة لماونت الذي وجد نفسه منفرداً بالمرمى ليسجل هدفه الأول في التصفيات.

وبتلك النتيجة رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 21 نقطة محتفظاً بصدارة المجموعة الأولى، بعدما كان قد ضمن التأهل إلى يورو 2020، عقب فوزه على منتخب الجبل الأسود في الجولة الماضية، بينما توقف رصيد منتخب كوسوفو عند 11 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

التشيك تتعثر أمام بلغاريا

وفي إطار منافسات نفس المجموعة، حقق المنتخب البلغاري فوزاً صعباً على حساب ضيفه التشيكي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فاسيل ليفسكي، مساء اليوم الأحد.

وسجل المنتخب البلغاري هدفه الوحيد في الدقيقة 56، عن طريق المدافع الشاب فاسيل بوزهيكوف، ليرفع المنتخب البلغاري رصيده إلى 6 نقاط، ليتقدم إلى المركز الرابع في الترتيب، بينما توقف رصيد التشيك عند النقطة الحادية عشر، يحتل بها المركز الثاني في منافسات المجموعة الأولى.