رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنوى يفكر في التعاقد مع حاتم بن عرفة

02:17 ص | الإثنين 18 نوفمبر 2019
جنوى يفكر في التعاقد مع حاتم بن عرفة

حاتم بن عرفة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي جنوى مهتم بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي حاتم بن عرفة والذي يجده بديلا مناسبا لكريستيان كوامي الذي تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية. 

وتعرض كوامي لإصابة قوية بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراته مع منتخب بلاده ساحل العاج تحت 23 عاما أمام منتخب جنوب أفريقيا ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية، ويبتعد اللاعب عن الملاعب لفترة من خمسة إلى ستة أشهر. 

وبدأ نادي جنوى في البحث عن بديل للمهاجم الإيفواري خلال الفترة الماضية، ويضع الفريق عينه على المهاجم الفرنسي حاتم بن عرفة الذي انتهى عقده مع نادي رين الفرنسي، وفقا لموقع "فوتبول إيطاليا". 

جنوى يفكر في التعاقد مع حاتم بن عرفة

 ووفقا لشبكة "سكاي إيطاليا" أن نادي جنوى يفكر في التعاقد مع حاتم بن عرفة الذي انتهى عقده مع رين وأصبح حرا، وقادر على التعاقد مع أي نادي. 

 

وأضافت الصحيفة أن حاتم بن عرفة يمتلك ميزة أن التعاقد معه يدخله مع الفريق مباشرة بدلا من الانتظار إلى حتى شهر يناير المقبل. 

يذكر أن المهاجم صاحب الـ32 عاما سبق ولعب في عدة أندية على رأسهم نادي باريس سان جيرمان، ونادي نيس، ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وهال سيتي، ومارسيليا.