رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم السيتي: صلاح لاعب جيد وأثبت قدراته مع ليفربول.. ومحرز مميز

06:28 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
مهاجم السيتي: صلاح لاعب جيد وأثبت قدراته مع ليفربول.. ومحرز مميز

محمد صلاح ورياض محرز

أشاد المهاجم البرازيلي، جابرييل جيسوس، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بزميله رياض محرز، ومحمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الثنائي العربي المتألق في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "جيسوس" في تصريحات لصحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية: "لقد أظهر صلاح جودته في الموسمين الماضيين، وقد سجل الكثير من الأهداف، أنا لا أتدرب معه، لكنني أعلم أنه جيد".

وأضاف: "أنا أتدرب مع رياض محرز، إنه أحد أكثر اللاعبين المميزين على المستوى التكتيكي الذين لعبت معهم، من أول لمسة له علمت كم هو مدهش، إنه لاعب مذهل أظهر للعالم مدى جودته في ليستر سيتي وهو يلعب الآن بشكل جيد معنا فهو يسجل ويصنع الأهداف ويساعدنا دائماً".

جيسوس: حلمي الفوز بدوري الأبطال

وتطرق جيسوس للحديث عن المنافسة على لقب الدوري مع ليفربول، قائلاً: "أعتقد أنه ما زال من المبكر بالنسبة لي الحديث عن هذا، يلعب ليفربول بشكل جيد، ونحن نعرف ذلك، لكننا لم نلعب كما نعلم أننا نستطيع، يمكننا أن نلعب كما فعلنا في الموسم الماضي والفوز باللقب مرة أخرى، الأمر ليس سهلاً لأن هذا الموسم أصعب من الموسم الماضي".

وأضاف مهاجم مانشستر سيتي: "حلمي هو الفوز بدوري الأبطال، لكنه صعب، لقد حاولنا بشدة الموسم الماضي، لكنني أعتقد الآن أننا نلعب جيدًا مرة أخرى في أوروبا ويمكن أن يكون هذا الموسم هو موسمنا".

وعن رغبته في المشاركة بصورة أكبر مع السيتي، قال: "في بعض الأحيان، ليس من السهل التحدث عن من يستحق اللعب، لأن سيرجيو أجويرو هو أفضل هداف للنادي لذا فهو ليس بالأمر السهل بالنسبة لي، أريد مساعدته ومساعدة النادي، من خلال تسجيل الأهداف للحصول على البطولات، أنا دائماً أحترم رأي المدير الفني، أياً كان اختياره، فهذا هو أفضل قرار للفريق".