رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تصريح من مورينيو بعد تعيينه مدربا لتوتنهام: متحمس للعمل مع هؤلاء

09:49 ص | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
أول تصريح من مورينيو بعد تعيينه مدربا لتوتنهام: متحمس للعمل مع هؤلاء

جوزيه مورينيو

عبر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن سعادته بتوليه الإدارة الفنية لنادي توتنهام الإنجليزي، بعدما تم تعيينه صباح اليوم، في خبر سعيد لجماهير "سبرس"، محل ماوريسيو بوكيتينو الذي أقاله النادي أمس الثلاثاء.

وفي أول تصريح له عقب تعيينه، قال "موينيو" عبر الحساب الرسمي لنادي توتنهام: "أنا متحمس للانضمام إلى نادي توتنهام، وخاص مع هذا التراث العظيم".

وأضاف المدير الفني الجديد لـ"السبرس": "أرغب في العمل مع هؤلاء الداعمين المتحمسين، كما أن الجودة في كل من الفريق والأكاديمية تثيرني، ويجذبني العمل مع هؤلاء اللاعبين".

ويعود المدرب البرتغالي البالغ من العمر 56 عاما للتدريب لأول مرة منذ إقالته من مانشستر يونايتد في ديسمبر،

ويعد قرار تدريب جوزيه مورينيو لتوتنهام، عودة للمدير الفني البرتغالي إلى الدوري الإنجليزي من جديد، بعد ابتعاده أقل من عام، عققب إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، ومن قبله تشيلسي.

وحصل المدير الفني البرتغالي مع مانشستر يونايتد على 3 بطولات وهم درع الاتحاد الإنجليزي عام  2016، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عام 2017، والدوري الأوروبي موسم 2016–17.

فيما حصل مع تشيلسي على الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي موسم (2006–07)، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 3 مرات، ودرع الاتحاد الإنجليزي عام 2005.