رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار من مدريد: جاهز لقمة الريال ضد باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

12:43 م | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
نيمار من مدريد: جاهز لقمة الريال ضد باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

طمأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جماهير فريقه، مؤكدا على جاهزيته لخوض المباريات في الفترة المقبلة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان نيمار قد حضر مباراة في لعبة التنس بين رافائيل نادال وكارين خاشانوف، أمس، في إطار كأس ديفيز، بالعاصمة الإسبانية مدريد، بناء على دعوة تلقاها من زميله السابق جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني.

وقال نيمار، في تصريحاته لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا في جاهزية تامة لخوض مباراة ريال مدريد المقبلة بدوري أبطال أوروبا، حاليا أمر بأفضل أحوالي وسأكون متواجدا في المباراة المقبلة".

وعانى نيمار دا سيلفا من إصابة خلال الفترة الماضية حرمته من المشاركة مع باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل في اللقاءات الماضية، إلا أنه بات الآن جاهزا في اللقاءات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

نيمار جاهز لمباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يخوض نيمار مباراة فريقه ضد نادي ريال مدريد الإسباني، يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج". 

جدير بالذكر أن مباراة سان جيرمان وريال مدريد التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" كانت قد انتهت على واقع فوز البي أس جي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ويحتل سان جيرمان المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما ريال مدريد ثانيا بـ7 نقاط ويليه كلوب بروج البلجيكي بنقطتين ثم جالطة سراي التركي بنقطة واحدة.