رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استمرار حرب مورينيو على صلاح.. يسعى لإفساد خطة يوفنتوس لضم الفرعون

02:20 م | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
استمرار حرب مورينيو على صلاح.. يسعى لإفساد خطة يوفنتوس لضم الفرعون

جوزيه مورينيو ومحمد صلاح

حدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لـ مانشستر يونايتد، قائمة بالتدعيمات التي يحتاج لها الفريق، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ضمن خطة مدرب مانشستر يونايتد السابق لاستعادة قوام وقوة السبيرز من جديد، ليستمر المدرب البرتغالي في تعطيل مسيرة محمد صلاح، جناح ليفربول.

ويعد باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أول الأسماء التي وضعها مورينيو في خطته للميركاتو الشتوي المقبل، إذ يعول البرتغالي على قدرة الأرجنتيني في الذهاب بعيدا وتحويل مسار أي مباراة يشارك فيها، ليدخل بذلك صراعا شرسا مع الأندية التي ارتبط اسمه بالانتقال إليها وعلى رأسها ليفربول، حسب ما ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

مورينيو يسعى لإقناع ديبالا بالانتقال إلى توتنهام

وفي حال استطاع "السبيشال وان" إقناع ديبالا بالابتعاد عن يوفنتوس، من أجل الانتقال إلى توتنهام، سيكون بذلك أفسد خطة إدارة السيدة العجوز التي وضعتها لضم محمد صلاح من ليفربول، إذ يرغب النادي الإيطالي الدخول في صفقة تبادلية مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا، تتمثل في التعاقد مع الفرعون مقابل انتقال الأرجنتيني إلى صفوف الأحمر.

وفي المقابل يرى مورينيو أن مشوار المفاوضات مع باولو ديبالا لن يشهد أي عراقيل، لا سيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف يوفنتوس، بعد خروجه من حسابات ماوريسيو ساري، المدرب الحالي للفريق، وعدم منحه الفرصة الكاملة للمشاركة في مباريات السيدة العجوز من أجل إضافة إنجازات جديدة إلى سجله.

يشار إلى أن يوفنتوس يضع عينه على ضم محمد صلاح، بعد نهاية الموسم الجاري، في صفقة تبادلية تتضمن انتقال باولو ديبالا إلى صفوف الريدز إضافة إلى مقابل مادي قيمته 40 مليون يورو. 

وكان مورينيو، أحد أسباب فشل الفرعون المصري في اثبات نفسه داخل جدران نادي تشيلسي، عندما ضمه من بازل السويسري، وظل على مقاعد البدلاء طوال الموسم، حتى رحل إلى فيورنتينا الإيطالي، ووصفه مورينيو وقتها، أنه يفتقد للخبارات التي تسمح له باللعب في الدوري الإنجليزي وافتقاده للبنيان القوي.