رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد وسان جيرمان يفاوضان رونالدو

04:29 م | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
مانشستر يونايتد وسان جيرمان يفاوضان رونالدو

رونالدو لاعب يوفينتوس

يدرس البرتغالى كريستيانو رونالدو الرحيل عن يوفنتوس الإيطالى نهاية الموسم الجارى بعد أزمته الأخيرة مع مدرب الفريق الإيطالى ماوريسيو سارى.

وذكرت شبكة "أوك دياريو" الإسبانية أن رحيل رونالدو وارد بشكل كبير لأكثر من سبب، الأول دخوله في صدام مع مدربه ماوريسيو ساري، والثاني فشل يوفنتوس فى تحقيق بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، كما حدث الموسم الماضى.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك مفاوضات من مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع رونالو خصوصا بعد الخلاف الذي نشب بين رونالدو وماوريسيو ساري.

 

رونالدو: لا يوجد لاعب يحب استبداله 

وكان رونالدو أكد لصحيفة "إيبولا" البرتغالية أن جميع المدربين يعلمون أنني لا أحب استبدالي، موضحا أن ساري كان محقا عندما استبدلني خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة خصوصا أن لعبي محدود.

وأشار رونالدو إلى أنه يتفهم أن تبديله كان عن حق لكنه لا يوجد أي لاعب يحب أن يتم استبداله، مؤكدا أنه سيعسى إلى العودة إلى مستواه المعروف خلال الفترة المقبلة.

ولعب رونالدو 14 مباراة مع يوفنتوس منذ انطلاق الموسم، سجل خلالها 6 أهداف، ولكنه جلس أكثر من مرة احتياطي هذا الموسم، مع العلم أنه لم يعتد على الجلوس احتياطيا أو الاستبدال على مدار مسيرته الكروية المذهلة سواء مع مانشستر يونايتد الإنجليزي أو مع ريال مدريد.