رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة إيطاليا عن إقالة بوتشيتينو: كرة القدم أصبحت "مزحة"

09:11 م | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
أسطورة إيطاليا عن إقالة بوتشيتينو: كرة القدم أصبحت "مزحة"

ماوريسيو بوتشيتينو

انتقد أسطورة كرة القدم الإيطالية السابق كريستيان فييري، قيام إدارة نادي توتنهام الإنجليزي بإقاله المدير الفني السابق لفريق توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو، من على رأس القيادة الفنية للفريق.

وكانت إدارة السبيرز قد أعلنت تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، صباح اليوم الأربعاء، على رأس الإدارة الفنية لتوتنهام خلفًا لبوتشيتينو الذي ساءت معه نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وعلق "فييري" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "كرة القدم الآن أصبحت مزحة، إقالة المدير الفني الذي قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل 6 شهور تعتبر مزحة".

وقاد البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم الأربعاء، مرانه الأول مع السبيرز، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وست هام يونايتد، بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مساء السبت المقبل.

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، وفي رصيده 14 نقطة، وذلك بعد مرور 12 جولة من البطولة الإنجليزية الكبيرة.

يذكر أن "فييري" خاض مع المنتخب الإيطالي 49 مباراة دولية، سجل خلالها 23 هدفًا، ولعب للعديد من الأندية الإيطالية وعلى رأسها يوفنتوس، إنتر ميلان وإيه سي ميلان.

الجدير بالذكر، أن العديد من التقارير البريطانية أكدت اليوم على أن السبب الرئيسي وراء رحيل بوتشيتينو عن القيادة الفنية لتوتنهام هو توتر علاقته مؤخرًا مع مالك ورئيس النادي اللندني دانييل ليفي.