رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريستال بالاس ضد ليفربول.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

11:17 م | الخميس 21 نوفمبر 2019
كريستال بالاس ضد ليفربول.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس، بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ومن المقرر إقامة المواجهة المرتقبة بين ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسوف ُتذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس على شاشة قناة "beIN Sports HD 2".

وتقام المواجهة المرتقبة بين كلا الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك"، معقل نادي كريستال بالاس.

ويتربع فريق ليفربول حاليًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفي جعبته 34 نقطة حتى الآن من 11 انتصار، وتعادل وحيد، ولم يتلق الفريق أي خسارة بالبطولة الإنجليزية الكبيرة حتى الآن.

على الجانب الآخر، يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وذلك من 4 انتصارات، و3 تعادلات، و5 خسائر.

وكانت العديد من التقارير البريطانية قد أشارت إلى صعوبة لحاق الثنائي الدولي المصري محمد صلاح، وزميله في الريدز الظهير الأيسر بالفريق الإنجليزي الكبير أندرو روبرتسون بالمباراة، نظرًا لمعاناتهما من آلام الإصابة على مستوى الكاحل.

وفي ذات السياق، شارك الثنائي محمد صلاح، وأندرو روبرتسون في تدريبات فريق ليفربول اليوم بشكل كامل، وأكد موقع "This Is Anfild" المقرب من ليفربول على أن مشاركة الثنائي في تدريبات الريدز بشكل كامل يعني وجود احتمالية كبيرة لمشاركتهما أمام كريستال بالاس.