رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مباراة تشيلسي.. جوارديولا يتحدث عن عودة مورينيو وموقف ساني وعقوبة بيرناردو

04:50 م | الجمعة 22 نوفمبر 2019
قبل مباراة تشيلسي.. جوارديولا يتحدث عن عودة مورينيو وموقف ساني وعقوبة بيرناردو

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أبدى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي، سعادته البالغة بعودة جوزيه مورينيو إلى الدوري الإنجليزي من جديد، بعد توليه القيادة الفنية لتوتنهام الإنجليزي، خلفاً لماوريسيو بوتشيتينو الذي جرى الإطاحة به لإخفاقه في استعادة قوة الفريق هذا الموسم.

ورحب المدرب الإسباني بـمورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "تشيلسي"، مؤكداً على ثقته بقدرة البرتغالي في الذهاب بعيداً رفقة السبيرز وتحقيق نتائج استثنائية خلال المرحلة المقبلة، قائلاً: "أنا واثق من قدرة مورينيو العظيمة في تحقيق مزيداً من الإنجازات، ومواصلة العمل الجيد الذي قام به بوتشيتينو". 

انتهاء أزمة سترلينج مع جوميز

وانتقل جوارديولا للحديث عن أزمة رحيم سترلينج، التي شهدتها غرفة تبديل الملابس الخاصة بمنتخب إنجلترا، أثناء فترة التوقف الدولي.

وأكد على أن الأزمة بين لاعبه وجو جوميز انتهت، وأن اللاعب ينتظم بشكل جيد في التدريبات ولا يواجه أي أزمات تمنعه من المشاركة مع الفريق.

كما تحدث أيضاً عن موقف ليروي ساني ولابورت من العودة مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، بقوله: "لا ليسا جاهزان، فهما بحاجة إلى ما يزيد عن شهرين حتى يصبحا في أتم جاهزية لخوض مباريات الفريق بشكل منتظم ودون المجازفة بإشراكهم".

واختتم الإسباني حديثه بالتعليق على أزمة بيرناردو سيلفا الذي يواجه عقوبة الإيقاف، بسبب استخدامه بعض الأساليب التي وصفها الاتحاد الإنجليزي بالعنصرية، في حق زميله في الفريق بنيامين ميندي، قائلاً: "إذ كانت العقوبة ستحد من هذه الظواهر، فأنا واثق أن بيرناردو سيقبلها".

من المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي، في السابعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي يخوضها حامل لقب البريميرليج محتلاً المركز الرابع، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة.