رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامبارد: لست مورينيو.. تشيلسي قريب إلى قلبي ولن أدرب توتنهام

11:24 م | الجمعة 22 نوفمبر 2019
لامبارد: لست مورينيو.. تشيلسي قريب إلى قلبي ولن أدرب توتنهام

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

أكد المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه لن يقوم بتدريب فريق توتنهام هوتسبير، خلال مسيرته التدريبية في الأعوام المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد مانشستر سيتي: "يمكنني أن أقول لا بقوة لتدريب توتنهام، ويمكنكم أن تعودوا لهذا التصريح مرة أخرى خلال عشر سنوات".

وأضاف: "هذا لن يحدث، لكنني أعتقد أن الأمور مختلفة بالنسبة لي، لقد عمل جوزيه مورينيو في الكثير من أندية كرة القدم، وعلينا احترام حقه في العمل، بينما بالنسبة لي فأنا كنت هنا مع تشيلسي لمدة 13 عاماً كلاعب، لقد ذهبت إلى مانشستر سيتي لمدة عام في نهاية مسيرتي لكن تشيلسي بالتأكيد شيء قريب جدًا من قلبي، ولهذا السبب أنا فخور جدًا بإدارة هذا النادي، وبالتالي لسوء الحظ، لن أدرب توتنهام ".

يذكر أن لامبارد قد لعب في صفوف تشيلسي على مدار 13 عاما، منذ 2001 وحتى 2014، وحصد خلالها العديد من الألقاب، لعل أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بالإضافة للدوري الإنجليزي، ويعتبر لاعب الوسط الإنجليزي الهداف التاريخي لفريقه برصيد 211 هدفا في مختلف البطولات.

لامبارد: مانشستر سيتي فريق رائع

وتطرق مدرب تشيلسي للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي قائلاً: "أعتقد أنه من غير المنطقي أن نجلس هنا ونقول أن السيتي خسروا ثلاث مباريات وهذا يعني أنهم ليسوا أقوياء مثل الموسم الماضي، مازلت أراهم بنفس القوة، لقد عانوا فقط من الإصابات في خط دفاعهم، لكنهم فريق رائع، لذذلك فهم يمثلون تهديداً كبيرااً".

وتحدث لامبارد عن اللاعب كريستيان بوليسيتش: "لقد واجه بوليسيتش مشكلة في اللعب خلال المباراة الأخيرة ضد كريستال بالاس وكان يكافح، وبالتالي كان هذا هو السبب في تبديله عقب تسجيله الهدف الثاني"، يذكر أن بوليسيتش غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده أمريكا في فترة التوقف الدولي، كذلك قد يغيب اللاعب الإنجليزي كالوم هودسون أودوي عن مواجهة مانشستر سيتي، بسبب شد في أوتار الركبة.