رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بن شرقي يوجه رسالة للهلال السعودي قبل مواجهة أوراوا في نهائي آسيا

01:27 م | السبت 23 نوفمبر 2019
بن شرقي يوجه رسالة للهلال السعودي قبل مواجهة أوراوا في نهائي آسيا

أشرف بن شرقي

حرص المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك والهلال السعودي السابق، على توجيه رسالة خاصة إلى لاعبي فريقه السابق الهلال، قبل مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019 أمام أوراوا ريدز، غدًا، في المباراة التي ستجمع الفريقين باليابان في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وقال بن شرقي، في فيديو تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أتمنى التوفيق لنادي الهلال في المباراة النهائية بدوري أبطال آسيا ونحن دائما معكم ونتمنى ترجعوا من هناك وتفرحوا الجمهور السعودي وجمهور الهلال عامةً إن شاء الله".

كان الهلال نجح في الفوز بالمباراة الأولى بهدف دون رد، ويحتاج للتعادل فقط غدا من أجل حسم اللقب، وتواجهوا الفريقين من قبل في عام 2017، وفشل النادي السعودي في التتويج باللقب.

وضم نادي الزمالك أشرف بن شرقي من نادي الهلال السعودي، بعقد مدته 3 سنوات، مطلع الموسم الجاري، بعدما أبدى اللاعب رغبته الشديدة في ارتداء القميص الأبيض.

يذكر أن أشرف بن شرقي ساهم بشكل كبير في تتويج فريق السابق الوداد المغربي، بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017 عندما أسقط الأهلي في النهائي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ملعب "الجيش" ببرج العرب، والفوز في المغرب بهدف وليد الكرتي.