رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن يسحق دوسلدورف.. ويونيون برلين يسقط متصدر الدوري الألماني (فيديو)

07:06 م | السبت 23 نوفمبر 2019
بايرن يسحق دوسلدورف.. ويونيون برلين يسقط متصدر الدوري الألماني (فيديو)

احتفال لاعبي بايرن ميونخ

أقيمت عصر اليوم السبت، 5 مباريات مثيرة في الدوري الألماني "البوندسليجا"، في انتظار مواجهة كولن ضد لايبزيج مساء اليوم، على ملعب ريد بول أرينا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني.

وشهدت مباريات اليوم، انتصاراً ساحقاً لفريق بايرن ميونخ على حساب مضيفه فورتونا دوسلدورف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اسبرت أرينا، برباعية نظيفة.

وسجل أهداف العملاق البافاري، بافارد في الدقيقة 11، ثم لاعب الوسط توليسو في الدقيقة 27، وسيرجي جنابري في الدقيقة 34 من زمن المباراة، قبل أن يختتم البرازيلي فيليب كوتينيو النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 24 نقطة، ليرتقي بها للمركز الثاني في جدول الترتيب، ويقترب من بوروسيا مونشجلادباخ المتصدر الحالي للدوري الألماني عقب تعثره اليوم أمام يونيون برلين.

وفي نفس الجولة، نجح فريق يونيون برلين في التغلب على بروسيا مونشنجلادباخ متصدر الترتيب، بهدفين دون مقابل، سجلهما اللاعب أنتوني أوجا في الدقيقة 15، وسيباستيان أندرسون في الدقيقة 91، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب آندر آلتن فورستيري.

ورفع يونيون برلين رصيده إلى 16 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة 25، لكنه مايزال متصدراً لجدول ترتيب الدوري الألماني.

شالكه يهزم بريمن بثنائية.. وفرايبورج يتعادل مع ليفركوزن

وحقق فريق شالكه فوزاً سهلاً على حساب مضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، على ملعب فيسير شتاديون، وسجل أمين حارث وبينيتو رامان ثنائية شالكة في الدقائق 43 و53، بينما قلص فيردر بريمن الفارق عن طريق يويا أوساكا في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة، رفع شالكة رصيده إلى 22 نقطة، ليرتقى بها للمركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.

وفي نفس الجولة، حقق فريق فولفسبورج فوزاً غالياً على نظيره أينتراخت فرانكفورت بثنائية نظيفة، على ملعب كومرزبانك أرينا، وسجل ثنائية الفريق: فوتر فيجورست في الدقيقة 19، وجواو فيكتور في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني.

ورفع فولفسبورج رصيده إلى 20 نقطة، ليرتقى بها للمركز السابع، بينما توقف رصيد أينتراخت فرانكفورت عند النقطة السابعة عشر، في المركز العاشر.

وتعادل فريق فرايبورج مع نظيره بايرليفركوزن، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا، وسجل لوكاس هولر هدف التقدم لصالح فرايبورج، قبل أن يخطف موسى ديابي هدف التعادل في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

ورفع فرايبورج رصيده إلى 22 نقطة، يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب، متساوياً مع شالكه ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف، بينما رفع ليفركوزن رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع.