رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاكازيت يخطف تعادلا قاتلا لأرسنال أمام ساوثهامبتون.. وليستر يتمسك بالوصافة (فيديو)

07:30 م | السبت 23 نوفمبر 2019
لاكازيت يخطف تعادلا قاتلا لأرسنال أمام ساوثهامبتون.. وليستر يتمسك بالوصافة (فيديو)

أرسنال وساثهامبتون

خطف فريق أرسنال تعادلا قاتلا أمام ساوثهامبتون بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

تقدم المهاجم داني إنجز بالهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك أليكسندر لاكازيت التعادل للجانرز في الدقيقة 18 بعد تمريرة من بيير أوباميانج.

وتمكن جيمس ورد من إحراز التقدم لمصلحة ساوثهامبتون في الدقيقة 71، قبل أن ينجح الفرنسي لاكازيت من إحراز الهدف الثاني له وللجانرز في الدقيقة 96.

وتراجع أرسنال للمركز السابع برصيد 18 نقطة، ليتأخر في جدول الترتيب خلف وولفرهامبتون وبيرنلي، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة التاسعة في المركز التاسع عشر.

 

وفي سياق متصل، واصل ليستر سيتي صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز بهدفين نظيفين على مضيفه برايتون في الجولة 13 من المسابقة.

وافتتح أيوزي بيريز أهداف المباراة في الدقيقة 64، ثم أحرز جيمي فاردي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

 

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني للدوري خلف المتصدر ليفربول صاحب الـ37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث الذي سيواجه مانشستر سيتي في قمة الجولة.

 

كما عاد نوريتش سيتي بانتصار ثمين خارج أرضه أمام إيفرتون بهدفين دون رد من ملعب جوديسون بارك ليزيد من أوجاع فريق مقاطعة الميرسيسايد.

ورفع نوريتش رصيده للنقطة العاشرة في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 14 في المركز الخامس عشر.