رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة تبعد مهاجم مانشستر سيتي 20 يوما عن الملاعب

10:37 ص | الأحد 24 نوفمبر 2019
الإصابة تبعد مهاجم مانشستر سيتي 20 يوما عن الملاعب

أجويرو مهاجم مانشستر سيتي

يغيب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي لمدة تقرب من 20 يوما عن الملاعب بسبب الإصابة خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي، في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز سيتي بهدفين مقابل هدف.

وذكرت "ذا صن" البريطانية أن الإصابة التى تعرض لها الأرجنتيني أجويرو في الفخذ، غادر بسبب الملعب قبل نهايتها بـ13 دقيقة، مشيرة إلى أن اللاعب سيخوض برنامجا تأهيليا، خلال الفترة المقبلة للتعافي تماما من الإصابة.

كان بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أكد في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة، أمس، أننا سنفتقد أجويرو في أصعب فترة خلال الموسم بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها، لكن سيجرى إعفائه في أسرع وقت.

كان مانشستر سيتي حقق أمس فوزا مستحقا على تشيلسي بعد أن كان متأخرا أمامه بهدف دون رد، ليفوز عليه بنتيجة بهدفين مقابل هدف في قمة مباريات اليوم بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي على ملعب طيران الاتحاد بمدينة مانشستر.

مانشستر سيتي يصل للنقطة 28

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 28 نقطة محتلا المركز الثالث خلف ليفربول المتصدر بـ9 نقاط وتفصله نقطة وحيدة عن ليستر سيتي الوصيف، وفي المركز الرابع تشيلسي 26 نقطة، والمركز الخامس وولفرهامبتون برصيد 19 نقطة، والسادس بيرنلي 18 نقطة، والسابع أرسنال 18 نقطة، والثامن شيفلد يونايتد 17 نقطة، والتاسع توتنهام 17 نقطة، والعاشر مان يونايتد 16 نقطة.