رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سليماني يسجل ويطرد في خسارة موناكو أمام بوردو بالدوري الفرنسي

08:05 م | الأحد 24 نوفمبر 2019
سليماني يسجل ويطرد في خسارة موناكو أمام بوردو بالدوري الفرنسي

موناكو

صعد بوردو إلى المركز الثالث مؤقتا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه موناكو 2-1 ضمن منافسات المرحلة 14 من مسابقة الليجا 1.

وتمكن الوافد الجديد إلى نادي موناكو المهاجم الجزائري إسلام سليماني من تسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة 15 من الشوط الأول، قبل أن يطرد في الشوط الثاني في الدقيقة 67 بعدما رفع حكم اللقاء البطاقة الحمراء لنيله الإنذار الثاني بسبب لمسه بشكل متعمد للكرة داخل منطقة فريقه، وتسببه في ركلة جزاء ترجمها نيكولا دو بريفيل إلى هدف الفوز والنقاط الثلاث في الدقيقة 69.

وافتتح سليماني التسجيل بعدما سيطر على كرة رأسية من وسام بن يدر وسددها بيمناه إلى يسار الحارس بنوا كوستيل في الدقيقة 15، مسجلا هدفه السادس هذا الموسم في الـ "ليج 1".

ونجح صاحب الأرض في فرض التعادل على ضيفه بفضل رأسية من مدافعه البرازيلي بابلو على يمين الحارس بنجامين لوكونت في الدقيقة 29، قبل أن يضيف دو بريفيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة الجزاء التي تسبب بها سليماني في الدقيقة 69.

وصعد بوردو الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم للمركز الثالث المؤقت برصيد 22 نقطة بانتظار لقائي سانت اتيان مع مونبلييه وتولوز مع مرسيليا في ختام الجولة، فيما تجمد رصيد موناكو عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر موقتا.