رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خليجي 24.. "مبخوت" يقود قائمة الإمارات النهائية والإصابة تحرم "عموري"

12:59 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
خليجي 24.. "مبخوت" يقود قائمة الإمارات النهائية والإصابة تحرم "عموري"

علي مبخوت

كشف الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم، عن قائمة الفريق النهائية، والمكونة من 24 لاعبا تمهيدا للمشاركة في بطولة الخليج الرابعة والعشرين "خليجي 24".

وتتكون القائمة من:

حراسة المرمى: علي خصيف وخالد عيسى ومحمد الشامسي وعادل الحوسني.

خط الدفاع: محمد مرزوق، وسالم راشد، وخليفة النوبي، والحسن صالح، ويوسف جابر، محمد برغش، وحمدان الكمالي.

خط الوسط: طارق أحمد، وأحمد برمان، وعبد الله رمضان، وبندر الأحبابي، وإسماعيل الحمادي، وخليل الحمادي، ومحمد العطاس، وماجد سرور، وخلفان مبارك.

خط الهجوم: علي مبخوت، وعلي صالح، وجاسم يعقوب، وأحمد خليل.

عموري خارج حسابات الإمارات في خليجي 24

ويغيب عن قائمة المنتخب الإماراتي العديد من نجوم المنتخب الأبيض، حيث تم استبعاد صانع الألعاب عمر عبد الرحمن "عموري" بداعي الإصابة، حيث التحق اللاعب إلى معسكر المنتخب الإماراتي في دبي متأخرا، بسبب إجرائه بعض الفحوصات الطبية في برشلونة والتي سيعود إليها مرة آخرى لاستكمال برنامجه العلاجي هناك، لذا قرر "فان مارفيك" خروج "عموري" من حساباته.

وتسببت الإصابات أيضا في غياب كل من علي سالمين لاعب خط الوسط، والمدافع وليد عباس عن قائمة المنتخب الإماراتي.

يُذكر أن المنتخب الإماراتي يقع في المجموعة الأولى من بطولة خليجي 24، رفقة منتخبات قطر، والعراق واليمن، وتنطلق البطولة غدا وتستمر حتى 8 ديسمبر المقبل.

ويبدأ الأبيض الإماراتي مشواره غدا أمام اليمن في الثامنة والنصف مساء، ثم يلتقي العراق يوم الجمعة الساعة الرابعة والنصف، ويختتم لقاءاته يوم الاثنين أمام قطر "البلد المضيف" في الرابعة والنصف مساء ذلك اليوم.