رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاري كين: مورينيو مكسب لتوتنهام.. والعام الحالي سيكون رائعا

02:21 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
هاري كين: مورينيو مكسب لتوتنهام.. والعام الحالي سيكون رائعا

هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير

أكد هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للفريق، مدرب كبير وله تاريخ عظيم في عالم التدريب بالساحرة المستديرة، وتوج بجميع الألقاب في أوروبا.

وقال هارى كين لوسائل إعلام بريطانية: "يتعين على مورينيو التفكير في لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بعد غياب 11 عاما عن الألقاب، أتمنى أن يتحقق ذلك مع توتنهام وأعتقد انه سيكون عاما رائعا للفريق".

وأشار مهاجم تتوتنهام إلى أن الفوز على وست هام في أول مباراة رسمية لمورينيو تعد بداية جديدة  لإظهار قدرات اللاعبين للمدرب، متمنيا أن يستغل اللاعبون الفرصة مع المدرب البرتغالي.

نجوم الفريق يزورون بوتيشينو

من ناحية آخرى، حرص عدد من لاعبي تتوتنهام على زيارة  الأرجنتينى بوتيشينو، المدير الفني السابق للفريق، بعد إقالته مؤخرا وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أبرز اللاعبين الذين توجهوا إلى منزل المدرب هارى كين وإيريك داير لتشجعيه بعد إقالته من تدريب الفريق، خصوصا أنه يتمتع  بعلاقة جيدة مع اللاعبين الذين قضى معهم 5 سنوات داخل النادي اللندني وعاش بينهم لحظات سعادة وحزن طوال المشوار التدريبي للسيبرز.

وكان مجلس إدارة نادي توتنهام أقال ماوريسيو بوكيتينو بسبب سوء النتائج في الدوري الإنجليزي، وتم تعيين المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو حتى يونيو 2023.