رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان: أحب مبابي.. ومباراة سان جيرمان الأهم في الموسم

05:21 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
زيدان: أحب مبابي.. ومباراة سان جيرمان الأهم في الموسم

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

أكد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه على علاقة جيدة، مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك قبل مواجهة الفريقين، مساء غدا الثلاثاء، في منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا أعرف مبابي منذ فترة طويلة، أنا بالفعل أحبه كشخص أولاً، لأنه جاء إلى هنا منذ فترة طويلة لإجراء اختبارات، إنه المنافس الآن، لذلك لا يمكنني قول أكثر من ذلك في الوقت الحالي".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "إنها أهم مباراة في الموسم، سنكون ضد فريق جيد للغاية، وسيتعين علينا الاستعداد بأفضل صورة، لقد تغيرنا وليست هذه مباراة عودة، نريد أن نلعب بشكل جيد وأن نواصل بنفس مستوانا المتطور".

وتابع: "لا أتمنى مشاركة نيمار أو مبابي، لكن كلهم جاهزون، يمكنهم اللعب جميعًا، سنلعب ضد فريق رائع، غداً مباراة مهمة للجميع".

ريال مدريد يرغب في ضم مبابي مقابل أكثر من 400 مليون يورو

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قد أكدت أن ريال مدريد على استعدادا لتقديم عرض يفوق 400 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان، لإغراء النادي الفرنسي، لبيع اللاعب الشاب المتألق، والذي قاد الديوك الفرنسية للفوز بكأس العالم في 2018 بروسيا.

يذكر أن "مبابي" قد انتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو قادماً من نادي موناكو، وسجل 69 هدفاً، بينما صنع 36 هدفاً، خلال 99 مباراة مع النادي الباريسي.