رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة محاكمة جديدة لنجم ريال مدريد بسبب فالبوينا

07:25 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
جلسة محاكمة جديدة لنجم ريال مدريد بسبب فالبوينا

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

سيعود الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، للمثول أمام المحكمة، بسبب الأزمة المتعلقة به مع ماثيو فالبوينا، زميله في المنتخب الفرنسي، في قضية "ابتزاز جنسي"، حدثت عام 2015.

وستجتمع محكمة النقض، وهي أعلى محكمة في النظام القضائي الفرنسي، اليوم بحضور 19 قاضياً لمحاولة تسوية القضية، التي ظهرت للمرة الأولى قبل أربع سنوات، للتوصل إلى قرار قبل نهاية ديسمبر، وسيحضر بنزيما هذه الجلسة للاستماع إلى شهادته.

وكان فالبوينا قد اشتكى للشرطة في يونيو 2015، بعد أن اتصل به رجل سعى للحصول على مقابل مادي كبير من أجل عدم نشر فيديو خاص للنجم الفرنسي مع صديقته.

وتم توجيه الاتهام إلى بنزيما منذ عام 2015، إلى جانب اللاعب جبريل سيسيه وآخرون، بالتواطؤ في محاولة الابتزاز والمشاركة في مؤامرة ضد فالبوينا، رغم أن محامي المهاجم الفرنسي يؤكد أن بنزيما قد تعرض للظلم ويجب إسقاط القضية منذ وقت طويل.

وتسببت هذه القضية، في ابتعاد اللاعب الفرنسي عن المشاركة مع منتخب بلاده، فتم استبعاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 على أرضه، كما لم يشارك في فوزالديوك الفرنسية بكأس العالم 2018 بروسيا.

بنزيما يطالب بتمثيل بلد آخر.. ويهاجم فالبوينا

وتوجه المهاجم الفرنسي للكتابة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديداً "تويتر"، ليطالب بمنحه الفرصة للمشاركة مع بلد آخر، فهو لا يرغب في إنهاء مسيرته الدولية مبكراً.

وكان بنزيما قد دافع عن نفسه في تصريحات إلى ليكيب في عام 2017، وشن هجوماً قوياً على فالبوينا: "هناك بالفعل خطأ لكنه فقط جزء من القصة، لقد أصبحت أسوء عدو له، ويجب أن أعاقب، لقد أهان اسمي واسم عائلتي، عليه أن يتوقف عن اختراع هذه القصص، إنه يجعلني أشعر بالجنون، كان عليه قول الحقيقة فقط".