رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بريشيا يوضح حقيقة تصريحات رئيسه "العنصرية" ضد بالوتيلي

07:41 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
بريشيا يوضح حقيقة تصريحات رئيسه "العنصرية" ضد بالوتيلي

ماريو بالوتيلي ضد فيرونا

أصدر نادي بريشيا الإيطالي، بيانا رسميا، يوضح فيه، حقيقة تصريحات ماسيمو سيلينو، رئيس النادي الحالي، ومالك ليدز يونايتد الإنجليزي السابق، التي وصفت بـ"العنصرية"، في حق مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي

وأوضح نادي بريشيا، أن ماسيمو كان يمزح، حيث قال النادي الإيطالي من خلال بيان رسمي: "فيما يتعلق بالتصريحات الصادرة بعد ظهر اليوم، عن الرئيس ماسيمو سيلينو، في إشارة إلى لاعبنا ماريو بالوتيلي، يتعامل النادي مع الموضوع كمزحة فقط، يساء فهمها بوضوح، تم الإدلاء بها في محاولة لإيقاف اهتمام وسائل الإعلام بهذه القضية، والقصد منها حماية اللاعب نفسه من هذا الجدل".

وكان رئيس بريشيا ماسيمو سيلينو، أدلى بتصريحات عنصرية، أثارت الجدل، حول مهاجم ناديه الإيطالي ماريو بالوتيلي، وقال: "إنه أسود، ماذا يمكنني أن أقول، إنه يعمل على تطهير نفسه، لكنه يواجه الكثير من الصعوبة".

مشادة بين بالوتيلي وجروسو في بريشيا

ويستعد اللاعب صاحب الـ29 عاما، للتعافي من الإصابة خلال الفترة الأخيرة، بعد استبعاده من التدريب خلال الأسبوع الماضي، بعد مشادة مع المدرب الجديد فابيو جروسو.

وشهدت مباراة هيلاس فيرونا ضد ضيفه بريشيا، حادثة مؤسفة، بعدما وجهت جماهير فيرونا هتافات عنصرية إلى المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، ما دفعه لتسديدة الكرة بعيدا، ومحاولة الخروج من الملعب خلال أحداث الشوط الثاني.

واستطاع ماوريزيو مارياني حكم المباراة، ولاعبي بريشيا، في إقناعه بالاستمرار في الملعب، والعودة إلى أجواء اللقاء، ليسكت هتافات هذه الجماهير بهدف رائع في الدقيقة 86 من زمن المباراة، رغم خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف.