رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يسخر من لوفرين بسبب "البينج بونج" ( فيديو )

10:06 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
صلاح يسخر من لوفرين بسبب "البينج بونج" ( فيديو )

محمد صلاح وديان لوفرين

نشر نادي ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لأحد المناقشات الساخرة بين النجم المصري محمد صلاح، والمدافع الكرواتي ديان لوفرين، في إطار حلقة جديدة من برنامج "فيس أوف".

وتحدث الثنائي، عن رياضتهما المفضلة، بعيدًا عن كرة القدم، ليؤكد صلاح أنه يحب كرة السلة، وتحديدا لعبها من خلال الـ"بلاي ستيشن"، بينما قال لوفرين، إنه يميل إلى ممارسة يفضل التنس، وتنس الطاولة "البينج بونج"، ليسخر صلاح منه، ويسأله: كيف تحب "البينج بونج" رغم خسارتك، أمامي في 21 مباراة خلال يومين فقط.

صلاح: لا أحب البيتزا

وتطرق الثنائي للحديث عن نوع البيتزا المفضلة لهما، وأجاب صلاح أنه لا يحب البيتزا، ولكنه قد يأكلها كل فترة بالموتزاريلا.

بينما أكد لوفرين أنه لا يكون سعيدا بالجلوس بجوار صلاح أثناء تناوله للطعام، لأنه ينظر له ويضحكه، وأنه لا يرغب في الحديث خلال الأكل، لكن صلاح سخر منه قائلاً: "إنها ليست مسابقة لتناول الطعام بهذه السرعة".

ويعتبر اللاعبان صديقان مقربان، منذ انضمام صلاح لصفوف ليفربول، تكونت علاقة صداقة قوية بينه وبين المدافع الكرواتي لوفرين، واشتهر الثنائي بالظهور في العديد من مقاطع الفيديو الساخرة بينهما، عبر "انستجرام".

ويستعد نادي ليفربول، لمواجهة ضيفه فريق نابولي الإيطالي، بعد غد الأربعاء، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.