رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب إنسيني.. تعرف على قائمة نابولي لمواجهة ليفربول

12:01 ص | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
غياب إنسيني.. تعرف على قائمة نابولي لمواجهة ليفربول

لورينزو إنسيني لاعب نابولي

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، قائمة فريقه لمواجهة ليفربول الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تقام مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وشهدت قائمة نابولي، غياب المهاجم لورينز إنسيني، الذي تعرض لإصابة في المرفق خلال مشاركته في مباراة السبت الماضي، أمام فريق ميلان بالدوري الإيطالي، كما يغيب المهاجم البولندي ميليك عن الفريق بعدما لم يشارك في آخر مباراتين، بسبب الإصابة، وكذلك عن مباريات منتخب بولندا، خلال فترة التوقف الدولي.

وجاءت قائمة نابولي للمباراة كالتالي:

وقبل الإصابة، سجل ميليك خمسة أهداف في مبارياته الأربع السابقة لصالح نابولي، بينما سجل إنسيني أربعة أهداف وصنع 6 آخرين، وبذلك سيعتمد المدرب الإيطالي على الثنائي هيرفينج لوزانو ودريس ميرتينز في خط الهجوم لمواجهة ليفربول.

ليفربول المتصدر يتسلح بـ "صلاح" أمام نابولي

يذكر أن ليفربول، يحتل حاليا صدارة مجموعته في دوري الأبطال، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نابولي، الذي يحتل المركز الثاني، بينما يأتي ريد بول سالزبورج في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، وجينك البلجيكي رابعا، برصيد نقطة واحدة.

وكانت صحيفة "ليفربول إيكو"، كشفت أن محمد صلاح، سيكون أساسيا في مباراة نابولي الإيطالي، موضحة أن اللاعب خضع لفحوصات طبية، مرة أخرى، والتي أثبتت تعافيه من الإصابة بشكل كامل، الأمر الذي يجعله متاحا للبداية بصفة أساسية في مباراة نابولي.

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند