رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إبراهيموفيتش يعلن انضمامه لناد سويدي

09:37 ص | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
عاجل.. إبراهيموفيتش يعلن انضمامه لناد سويدي

زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش انضمامه لنادي هاماربي السويدي، عبر نشره فيديو على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقام "إبراهيموفيتش" بنشر هذا الفيديو، لقميص نادي هاماربي، ومدونا على ظهره اسم المهاجم السويدي الشهير.

View this post on Instagram

@hammarbyfotboll

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

 

وكانت أخر محطة لزلاتان إبراهيموفيتش، مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وانتهى تعاقده معه بنهاية الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية.

إبراهيموفيتش ينهي كل الشكوك حول مستقبله الكروي

وجاء إعلان "إبراهيموفيتش" منذ قليل، ليقطع كل الشكوك والاحتمالات التي ربطت بينه وبين اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام هوتسبير.

وتحدثت بعض تقارير صحفية إنجليزية، خلال الأيام الماضية، أن نادي توتنهام دخل سباق التعاقد مع اللاعب السويدي المخضرم، بعد رحيله من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وأكدت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن "مورينيو" يدرس التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، رغم وجود محاولات من أندية أخرى وعلى رأسها ميلان الإيطالي للتعاقد معه.

وعززت تلك التقارير أن "إبراهيموفيتش" كان لاعبا حرا ولن يكلف خزينة النادي الإنجليزي جنيها واحدا، خاصة بعد نهاية عقده مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، موضحة أن المهاجم السويدي كان تحت قيادة "مورينيو" مرتين بعدما لعب معه في إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يكشف زلاتان إبراهيموفيتش وجهته الجديدة في بلده السويد.