رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل النني يطالب جمهور الأهلي بمساندته: ابن النادي وسيعود إليه

12:21 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
وكيل النني يطالب جمهور الأهلي بمساندته: ابن النادي وسيعود إليه

محمد النني لاعب بشكتاش التركي

أبدى آلان نظمي وكيل أعمال محمد النني لاعب أرسنال المعار إلى صفوف بشكتاش التركي، استيائه من موجة الانتقادات التي نالت من النني مؤخراً، رغم تقديمه مستويات جيدة رفقة في فريقه هذا الموسم، فضلاً عن مسيرته الاحترافية اللافتة.

وأكد وكيل لاعب الفراعنة في تصريحات تلفزيونية بقناة الأهلي، على أن النني مصاب بحالة من الحزن والإحباط بسبب الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة بسبب تراجع آدائه مع المنتخب، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهوره بمستوى سيئ رفقة المنتخب الوطني، في مباراة كينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكيل النني يطالب جماهير الأهلي بالالتفاف حوله

وطالب وكيل أعمال النني من الجماهير خاصة مشجعي الأهلي، بضرورة الالتفاف حوله ودعمه ضد الانتقادات التي نالت منه في الفترة الأخيرة، خاصة وأنه كان من ناشئي المارد الأحمر، ومن المقرر أن يلعب بين صفوفه يوماً، من أجل تنفيذ وصية والدته التي طالبته باللعب بالقميص الأحمر قبل أن ينهي مسيرته داخل الملاعب. 

واختتم نظمي بالتأكيد على أن اللاعب يقاتل داخل وخارج الملعب، من أجل أن يظهر بأفضل مستوى له، وهو الأمر الذي أتى ثماره بالفعل في الفترة الأخيرة مع فريقه، قائلاً: "إذا لم ترغب في دعمه فلا تحاول هدم ما ينجزه".

يشار إلى أن الدولي محمد النني يلعب في صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة قادماً من أرسنال الإنجليزي، وبحسب تقارير فإن الفريق التركي يدرس التقدم بطلب لتمديد فترة إعارته بسبب الأداء اللافت الذي يظهر به النني منذ بداية موسمه مع الفريق.