رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يغيب عن المران.. وكلوب: لست قلقا على جاهزيته للقاء نابولي

04:00 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
صلاح يغيب عن المران.. وكلوب: لست قلقا على جاهزيته للقاء نابولي

محمد صلاح لاعب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، على حالة الفرعون الجيدة في الوقت الحالي، قبل مباراة نابولي الإيطالي بدوري الأبطال.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نابولي في الشامبيونزليج: "يبدو صلاح جيدًا في التدريبات، سنرى اليوم، لست قلقًا بشأنه، لقد بدا بحالة جيدة جداً قبل يوم أمس، لم يتدرب بشكل كثير أمس، لذا سنرى اليوم خلال التدريبات، لكني لست قلقاً حيال جاهزيته".

وأضاف المدرب الألماني: "جويل ماتيب مستمر في التحسن لكن ابتعاده عن الفريق سيستمر بعض الوقت، هذا الأسبوع مهم للغاية، علينا فقط الانتظار، هذا الأسبوع قمنا بنوع من الفحص لإعادة التقييم حيث يمكنك إلقاء نظرة على كيفية تحسّنه، ولكن لا يوجد شيء يمكنك فعله كثيرًا عليك الانتظار حتى يقوم الجسد بهذه المهمة إلى حد كبير، وسنرى ذلك وسنعرف المزيد، يبدو جيدًا لكنه غير قادر على اللعب في الوقت الحالي".

وحول مباراة الغد ضد نابولي، تابع كلوب: "مباراة كبيرة لكلا الفريقين، كل شيء آخر لانفكر به مثل المباراة الأخيرة بالمجموعة، سنحاول الفوز غدا، وسيكون أمراً كبيراً لعدة أسباب، لا نشعر وأننا بنصف الطريق لإكمال المهمة".

وواصل ردا على سؤال أهمية الفوز ضد نابولي لإبعاد الضغط عن مباراة سالزبورج، قائلا: "أكبر خطأ يمكن أن نرتكبه هو التفكير إذا فزنا بالمباراة، الشيء نفسه بالنسبة لنابولي، إذا فازوا بالمباراة، فسيعبرون، كل هذه الأمور ليست في تفكيرنا حقًا".

كلوب: الجميع جاهز في ليفربول باستثناء كلاين وماتيب.. وكيتا تعافى

وعن جاهزية لاعبيه لمباراة الغد: "الجميع جاهز باستثناء كلاين وماتيب وبول جلاتزيل، نابي كان مريضاً بعد مباراة كريستال بالاس لكنه تدرب بالأمس وكان بخير".

واختتم حول تقسيم الفريق على مجموعتين، قائلا: "أشعر بحالة جيدة حيال هذا القرار، أنا راضٍ عن ذلك حيث توجب علينا اتخاذ قرار لكن كل شيء جيد، علِمنا منذ عدة أسابيع أنه سيكون جدول صعب جداً لكن نحن لانفكر سوى في نابولي الآن".

وتنطلق مباراة ليفربول ضد نابولي في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، في قمة المجموعة الخامسة ببطولة الشامبيونزليج، وسيبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.