رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مانشستر يونايتد الأقرب للتعاقد مع سانشو

07:02 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
تقارير: مانشستر يونايتد الأقرب للتعاقد مع سانشو

جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند

أكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد أصبح الأقرب لضم الإنجليزي جادون سانشو، نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد يرى نفسه صاحب الفرصة الأفضل لحسم الصفقة، وضم اللاعب الإنجليزي الواعد لصفوفه، متفوقاً على نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي، الذي تركه سانشو للانضمام إلى صفوف دورتموند مقابل 8 ملايين جنيه استرليني في عام 2017، بالإضافة إلى نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي حاليا، والذي أصبح يستهدف التعاقد مع اللاعب تحسباً لرحيل أحد نجومه مثل محمد صلاح وساديو ماني.

وأشارت تقارير لبعض الصحف الألمانية، في وقت سابق خلال هذا الأسبوع، إلى أن "سانشو" شعر "بالإهانة" أو أنه "كبش الفداء"، بعدما جرى توقيع عقوبة عليه باستبعاده لمباراة واحدة وغرامة قدرها 86 ألف جنيه استرليني من قبل دورتموند، بعد عودته متأخراً من معسكر المنتخب الإنجليزي في أكتوبر الماضي.

عقوبات وانتقادات لسانشو مع دورتموند

وكان لوسيان فافر مدرب دورتموند، قد أخرج سانشو بعد 36 دقيقة فقط، في مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ، والتي خسرها دورتموند برباعية نظيفة، وانتقده عقب نهاية المباراة بأنه لم يكن موفقاً في المباراة ولم يقدم الأداء الجيد بما يكفي لاستمراره، ورغم ذلك فمن المتوقع أن يكون اللاعب أساسياً أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء، في المباراة التي ستقام على ملعب "كامب نو".

وارتبط اسم "سانشو" بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، بعد تألقه في صفوف الفريق الألماني خلال الموسم الماضي، ثم واصل أداءه الرائع في الموسم الحالي، ليجذب أنظار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالإضافة إلى ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.